حصــدت شـركــــة الاستثمارات الوطنية، جائزة «شركة إدارة الصناديق الأسرع نموا في الكويت لعام 2018» من مجلة International Finance العالمية، إحدى أبرز المؤسسات المتخصصة في القطاع المالي والمصرفي والمجلة الرائدة في مجال تقييم وتكريم الأفراد والمؤسسات الاستثمارية والمالية.

وذلك خلال حفل ضخم أقيم في دبي بهذه المناسبة وشارك فيه العديد من قادة الاستثمار في المنطقة. ومنحت هذه الجائزة استنادا إلى أسس ومعايير عالمية ترتكز على الأداء والابتكار والتميز.

وفي معرض تعليقه على هذه الجائزة، قال الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمارات الوطنية فهد المخيزيم: «إن حصولنا على هذه الجائزة المتميزة هو دليل واضح على النجاح المستمر الذي تحققه شركة الاستثمارات الوطنية نتيجة الخطى الثابتة التي تسير بها الشركة وجهد فريق العمل الذي يتمتع بخبرة واسعة وسجل من الإنجازات في إدارة المحافظ المحلية والإقليمية والصناديق الاستثمارية، بالإضافة إلى الاستراتيجية الحكيمة التي تقوم على انتقاء أنسب الفرص الاستثمارية من أجل تحقيق أفضل العوائد لمساهمينا الذين منحونا الثقة في إدارة أموالهم».

وتعتـبـــر شـركـــة الاستثمـــارات الوطنيــة إحدى الشركات الاستثمارية العريقة الرائدة في الكويت، وهي مدرجة في بورصة الكويت وتخضع لرقابة البنك المركزي وهيئة أسواق المال الكويتية.

وتنهض شركة الاستثمارات الوطنية التي يبلغ حجم أصولها حاليا نحو 1.1 مليار دينار، بدور بالغ الفعالية والنشاط في مختلف القطاعات في الأسواق المحلية والعربية والعالمية.

وتفخر الشركة بما لديها من قاعدة عريضة ومتنوعة من المساهمين تضم نخبة من أبرز الشركات والأفراد ممن يتمتعون بقدرات مالية كبيرة.

© Al Anba 2019