المصدر: صحيفة القبس الكويتية

 

كشفت البيانات المالية لشركة عقارات الكويت ارتفاع أرباح الربع الثاني من العام الجاري بنسبة %10.4 في المئة على أساس سنوي، وبحسب نتائج الشركة المنشورة على موقع بورصة الكويت أمس بلغت أرباح الفترة 1.8 مليون دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 1.6 مليون دينار في الربع الثاني من 2018.

وأظهرت البيانات تحقيق الشركة أرباحاً نصف سنوية بقيمة 5.4 ملايين دينار؛ مقابل أرباح بنحو 3.8 ملايين دينار بالنصف الأول من عام 2018، بارتفاع نسبته 39.8 في المئة.

وقالت الشركة في البيان إن ارتفاع الأرباح خلال فترات المقارنة يعود إلى الزيادة في الانشطة التشغيلية خلال هذه الفترة، بالاضافة الى الارباح المحققة من الاستحواذ على شركة تابعة.

واشارت الشركة الى ان الايرادات التشغيلية في الربع الثاني من العام الحالي بلغت 6.04 ملايين دينار مقارنة بـ 4.45 ملايين دينار في الفترة المماثلة من العام الماضي بنسبة نمو 35.5 في المئة.

وأرجعت الشركة سبب ارتفاع الارباح الى الزيادة في الانشطة التشغيلية جراء الاستحواذ على شركة تابعة، وبلغ اجمالي ايرادات الشركة من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة 1.5 مليون دينار مقابل مصروفات بقيمة 654.4 الف دينار.

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
© 2019. جميع الحقوق محفوظة القبس
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info