أبوظبي: قامت نيرفانا للسياحة والخدمات اللوجستية بشراء أسطول من حافلات مرسيدس-بنز الفاخرة من شركة الإمارات للسيارات - EMC. تشمل الصفقة عشرة حافلات من الدرجة الأولى مع وسائل راحة فاخرة وأحدث الملحقات التكنولوجية والتصميم الداخلي المتطور. كما وتتمتع الحافلات بأحدث التقنيات لتناسب احتياجات مسافري الرفاهية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأعلنت الشركتان رسمياً عن هذه الصفقة الهامة في حفل رسمي أقيم في نيرفانا القابضة - المكاتب الرئيسية في أبوظبي ،كاسر الأمواج.

خلال هذه المناسبة، قال السيد عمر العلي - الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسياحة والخدمات اللوجستية: "الحافلات الجديدة هي جزء من خطتنا المستمرة لتزويد عملائنا بأعلى مستويات الرفاهية والأمان. نشكر شركة الإمارات للسيارات – EMC لتزويدنا بأسطول من أحدث الطرازات. كما وسوف يتم استخدام هذه الحافلات في مشاريعنا المستقبلية لكونها تتناسب مع الطلب المتزايد من قبل عملائنا. إن اتفاقيتنا وشراكتنا مع شركة الإمارات للسيارات - EMC مبنية على عدة سنوات من الثقة، حيث قدموا خلالها أسطولًا ضخمًا من الحافلات والسيارات".

وقال السيد بلال عز الدين الربعي، المدير العام لـ شركة شركة الإمارات للسيارات – المركبات التجارية، متحدثًا بهذه المناسبة: "نحن فخورون بأن حافلاتنا من بين أسطول نيرفانا للسياحة والخدمات اللوجستية، كونها واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال. كما ونتطلع قدما إلى تعزيز شراكتنا وتعاوننا مع نيرفانا للسياحة والخدمات اللوجستية.

وفقًا السيد أحمد جلاد، مدير مبيعات EMC؛ "إن حافلات مرسيدس-بنز هي واحدة من أفضل مركبات النقل وأكثرها موثوقية والتي يمكن استخدامها للسفر، فالأمر كله يتعلق بنقل الناس برفاهية وأمان. وأنا واثق من أن حافلاتنا ستلبي دائمًا أهداف نيرفانا للسياحة والخدمات اللوجستية وترضي عملائها ونتطلع إلى الإعلان عن المزيد من التعاون في المستقبل."

"نريد أن يشعر كل فرد يستخدم خدماتنا بأنه مميز، هدفنا هو ترك تجربة لا تُنسى لجميع عملائنا. نحن على ثقة من أن شركة الإمارات للسيارات ستلبي دائمًا احتياجاتنا ومتطلباتنا وتزويدنا بأحدث الأساطيل الفاخرة لتناسب الاحتياجات المتطورة ". اختتم السيد العلي.

نبذة عن نيرفانا للسياحة و الخدمات اللوجستية

نيرفانا للسياحة والخدمات اللوجستية هي شركة لوجستية متخصصة مقرها في الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي، وهي شركة شقيقة لشركة نيرفانا للسفر والسياحة والتي تأسست في عام 2007. وكجزء من نيرفانا القابضة، تعتمد الشركة على خبرة عريقة في سوق السفر وتقدم خدمات فريدة وعالية الجودة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ولعملائها من الشركات والقطاع الخاص وقطاع التجزئة في جميع أنحاء الدولة وعلى الصعيد الدولي كذلك. كما وتدير الشركة باحتراف الحجوزات الفندقية والنقل وإدارة الفعاليات والجولات الجماعية وغيرها من الخدمات. وفي عام 2021 وسعت شركة نيرفانا للسياحة والخدمات اللوجستية عروضها تماشياً مع التزام الشركة بتلبية كافة الاحتياجات اللوجستية، وذلك من خلال أسطول مخصص من المركبات وفريق من ذوي الخبرة العالية. تقدم الشركة حلولًا لوجستية متخصصة، مع تقديم نفس المستوى من العناية بالجودة كما هو متوقع من عضو في مجموعة نيرفانا القابضة.

حول شركة الإمارات للسيارات

شركة الإمارات للسيارات التجارية (EMC CV) – وهي الموزع المعتمد لمرسيدس بنز في إمارة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية وعضو في مجموعة الفهيم، والحائزة على جائزة الإنجاز الخاص والتي قدمتها شركة دايملر لقوتها المبتكرة وأدائها العام الاستثنائي وتميزها.

يشتهر قسم السيارات في مجموعة الفهيم بمعرفته العميقة والثاقبة بالسوق والتقدم التكنولوجي والخبرة في قطاع السيارات. كما ويمثل القسم بعض العلامات التجارية والأكثر شهرة، ويعمل على مستوى الدولة بشبكة عالية التنظيم من صالات العرض ومراكز الخدمة ومخازن قطع الغيار ومنافذ البيع بالتجزئة.

يتميز قسم السيارات بمجموعة الفهيم بالنجاح ويعمل على التوسع والإنتشار في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الحفاظ على التزامه بالنمو المستدام والربحية لكافة المستثمرين.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.