المصدر: موقع البورصة نيوز المصري 

 

انتهت الجلسة الأولى للاكتتاب العام لطرح 5% من أسهم “شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية” في البورصة المصرية بإجمالى طلبات مسجلة على 1.011 مليون سهم، من 11 أمراً، على حجم الشريحة البالغ 35.4 مليون سهم.

وبدأ الطرح الخاص لأسهم الشركة يوم الجمعة ويستمر حتى الأربعاء 31 يوليو، في حين من المقرر البدء في اكتتاب الأفراد اعتبارا من الأحد وحتى 5 أغسطس، على أن يبدأ التداول على أسهم الشركة في البورصة بحلول 8 أغسطس 2019

وكانت شركة فوري لحلول الدفع الإلكتروني حددت يوم الجمعة الماضي السعر النهائي لطرح 36% من أسهمها بالبورصة عند 6.46 جنيه للسهم، بتخفيض عن القيمة العادلة للسهم المقدرة بـ 6.9 جنيه، وفقا لما جاء في البيان الصادر عن الشركة.

وتعتزم الشركة طرح نحو 254.629 مليون سهم تمثل 36% من رأسمالها، على أن تباع حصة تبلغ 21.2% إلى مستثمرين استراتيجيين وهم البنك الأهلي المصري وبنك مصر بواقع 7% لكل منهما وصندوق أكتيس بواقع 7.2%، فيما سيجري طرح حصة تبلغ 9.8% في اكتتاب خاص ونسبة الـ 5% المتبقية في اكتتاب عام.

وبلغت الإيرادات المجمعة ل “فوري” 173.9 مليون جنيه في الربع الأول من العام الحالي بزيادة 36% على أساس سنوي والأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاكات واستهلاك الدين 42.4 مليون جنيه، مرتفعة 52.7% عنها قبل سنة.

ويبلغ رأسمال الشركة 353.7 مليون جنيه مقسمة على 707.3 مليون سهم بقيمة اسمية 0.5 جنيه للسهم.

 
إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
© 2019 Alborsanews.com Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).