المصدر: موقع البورصة نيوز المصري

واصلت أسعار صرف الدولار تراجعها، خلال التعاملات يوم الأثنين ، في عدد من البنوك العاملة في مصر، حيث تراجع الدولار منذ بداية العام الحالي أكثر 100 قرش، وذلك وفقا للبنك المركزي.

وطبقا لآخر تحديث، فقد تراجع سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر بمقدار ثلاثة قروش ، ليسجل 16.80 جنيه للشراء، و 16.90 جنيه للبيع.
وتراجع سعر الدولار في البنك التجاري الدولي ثلاثة قروش ليسجل 16.78 جنيه للشراء، و 16.88 جنيه للبيع.. بينما تراجع سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي الدولي قرشين ليسجل 16.79 جنيه للشراء، و16.89 جنيه للبيع.
وفي بنك الاسكندرية ، تراجع سعر الدولار بمقدار اربعة قروش ليسجل 16.78 جنيه للشراء ، 16.88 جنيه للبيع .

وفي البنك الأهلي اليوناني تراجع سعر الدولار ستة قروش ، ليسجل 16.79 جنيه للشراء، و16.89 جنيه للبيع.

 

© 2019 Alborsanews.com Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.