المصدر: صحيفة البيان الإماراتية

تستثمرهيئة كهرباء ومياه دبي 22 مليار دولار بحلول عام 2020، لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة، بحسب "دليل الطاقة" الصادر عن دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

وأعلنت شركة الاتحاد لخدمات الطاقة «الاتحاد إسكو»، عن مشروع تركيب ألواح الطاقة الشمسية على أسطح منازل المواطنين في دبي، وتم مشاركة كل المقاولين، إكمال مسوحات المواقع المستهدفة.

فيما تجري حالياً عمليات شراء المواد وإعداد نماذج العينات وأنشطة التوعية.

ويتوقع أن يسهم المشروع الذي سيشهد تركيب 65000 لوح للطاقة الشمسية و295000 مصباح بتقنية الإضاءة «ليد» و50000 جهاز لتوفير المياه في فلل المواطنين، في توفير الطاقة الكهربائية والمياه عند اكتمال العمل فيه. ومن المقرر أن يسهم تركيب ألواح الطاقة الشمسية وحدها في توفير 31102500 كيلو واط ساعي من الكهرباء. وبالإضافة إلى التوفير الكبير في الطاقة، سيؤدي المشروع الذي من المقرر أن ينتهي بحلول نوفمبر المقبل، إلى تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بما يصل إلى 21139 طناً سنوياً.

 
إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 

 

.Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info