زاوية عربي

قالت مجموعة عامر القابضة (عامر جروب) المصرية العاملة في مجال العقارات وإدارة المنشئات انها في محادثات مع الحكومة المصرية للحصول على قطعة أرض بمدينة سوهاج الجديدة بصعيد مصر، حسب بيان نشرته اليوم على موقع البورصة المصرية.

وقالت شركة عامر جروب انها تقدمت بطلب لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتخصيص أرض بمساحة 30 فدان (126 ألف متر مربع) لإقامة مشروع عقاري بمدينة سوهاج الجديدة ولكنها مازالت في المراحل المبدئية للاتفاق على مساحة الأرض وسعرها النهائي مع الهيئة، حسب بيان اليوم.

خلفية عن سوهاج الجديدة

هي إحدى المدن الجديدة التي تقوم ببنائها الحكومة المصرية وتقع جنوب غرب مدينة سوهاج بجنوب مصر على مساحة 30351 فدان (127,5 مليون متر مربع)، بحسب الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الحكومية.

خلفية عن عامر جروب

هي شركة خاصة مصرية مدرجة بالبورصة المصرية، حسب موقعها الإلكتروني وموقع البورصة المصرية. تعمل الشركة في مجال التطوير العقاري وتمتلك عدد من الفنادق والمراكز التجارية والمطاعم كما تعمل في مجال إدارة المنشئات، حسب موقع الشركة الرسمي.

(إعداد: تميم عليان, الصحفي بموقع زاوية عربي, وقد عمل تميم سابقا كمراسل صحفي لوكالتي بلومبرج و رويترز في القاهرة)

(للتواصل: ياسمين صالح yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا