زاوية عربي

أعلنت شركة دريك آند سكل في بيان نشرته بورصة دبي اليوم الأحد عن تعيين شركة شعاع كابيتال مستشار لعملية إعادة هيكلة ديون الشركة.

نبذة على الشركة:

الشركة العاملة في مجال المقاولات والأعمال الهندسية بدأت في 1881 في إنجلترا وكانت متخصصة في أعمال سباكة وكهرباء وفتحت أول مكتب لها في الشرق الأوسط في عام 1996 في أبو ظبي وقامت بطرح أسهم لها في بورصة دبي في 2008، وذلك بحسب موقع الشركة.

وعملت على مدار أكثر من 135 عاما على التوسع خارجيا بحثا عن فرص للنمو خاصة في بلدان الخليج، مثل السعودية وقطر والكويت، وأيضا في مصر والأردن والجزائر بالإضافة إلى دول أخرى.

وبدأت الشركة في تسجيل خسائر بعد عام 2014، وقالت أنها تواجه تحديات خاصة في السوق السعودي الذي يعد سوق رئيسي لها.

آخر أخبارها

أعلنت في يونيو الماضي تعيين رئيس مجلس ادارة جديد للشركة.

وكذلك أعلنت في 16 سبتمبر انتهاء العمل وتسليم المرحلة الأولى من مشروع توسعة وتحديث جامعة في الكويت.

للمزيد من التفاصيل:

دريك آند سكل تنتهي من المرحلة الأولى من مشروع لها في الكويت

الأنظار على رئيس دريك آند سكل الجديد لإنقاذها من الخسائر

(إعداد: الفريق التحريري لموقع زاوية عربي)

(للتواصل: ياسمين صالح، yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا