24 01 2017

تستضيف جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الإمارات، الجمعية العالمية لممتهني الاستثمار، التي تضع معيار التفوق والاحتراف المهني، وأعضاؤها الدورة الثامنة لمؤتمر الشرق الأوسط للاستثمار 2017، يوم 23 فبراير في أبوظبي.

وسيجمع المؤتمر قادة الفكر الدوليين، وصناع السياسات، وأبرز خبراء التمويل والاستثمار من سائر أنحاء المنطقة لبحث ومناقشة الموضوع الرئيس للمؤتمر «ما وراء الحدود: دور منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في الاقتصاد العالمي»، بيد أن استمرارية تغير الأوضاع الاقتصادية، والتطورات الجيوسياسية والموازنات العامة الوطنية تدلي بظلالها في التأثير على المناخ الاستثماري في الشرق الأوسط.

 ويتوقع أن يستقطب الحدث حوالي 300 خبير استثماري بالمنطقة من مديرين ومحللين ماليين ورؤساء استثمار تنفيذيين واستشاريين ماليين ورؤساء تنفيذيين واستشاري استثمار وخبراء لخطط المعاشات التقاعدية.

وقال عامر خانصاحب، رئيس جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الإمارات: يتزامن انعقاد المؤتمر مع الجدل العام حول مآلات التغير الاقتصادي على ساحة الأسواق المحلية والعالمية في 2017، حيث سيقدم الحدث العديد من الشخصيات المؤثرة في عالم الاستثمار والاقتصاد، بما يمنح الفرصة لتلاقي خبرائنا في المنطقة ومن جميع أنحاء العالم لتبادل الآراء فيما يتعلق بالمسائل الاقتصادية والمالية الهامة والاستعانة بآرائهم القيمة حول القضايا التي تؤثر على منطقة الشرق الأوسط».

وسوف ينشر المعهد قبيل انعقاد المؤتمر نتائج الاستبيان، الذي أجراه لاستطلاع آراء أعضائه في أسواق الشرق الأوسط من خلال ندوة ستقام بدبي.

© البيان 2017