18 04 2018

مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية توقع اتفاقية المشروع مع «كيرزنر»

وقعت مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية وكيرزنر الدولية القابضة أمس اتفاقية إطلاق أول منتجعات «ون آند أونلي الحضرية» تحت اسم «ون آند أونلي ون زعبيل» تيمناً باسم المشروع الذي سيحتضنه وهو «ون زعبيل» الذي يجرى تشييد برجيه المتصلين بمبنى «ذا لينكس» أعلى مبنى معلق في العالم على ارتفاع 100 متر ويصل طوله إلى 210 أمتار ليعيد رسم الأفق الممتد في سماء المدينة وليضفي خياراً جاذباً للمعالم السياحية في الإمارة في 2020.

وقع الاتفاقية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة عضو مجلس إدارة مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية ومعالي محمد إبراهيم الشيباني، رئيس مجلس إدارة كيرزنر الدولية القابضة وعضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية.

وبذلك تكون كيرزنر الدولية القابضة، مالكة منتجع ورزيدنس أتلانتس الأيقوني وعلامات منتجعات ون آند أونلي التجارية العالمية، حققت إنجازاً جديداً في خضم أعمالها المتواصلة في محفظة ون آند أونلي، وهي منتجعات ون آند أونلي الحضرية.

وقال معالي محمد الشيباني: تنعكس جمالية برجي «ون زعبيل» في مزيج الكفاءة والترفيه والتراث والحداثة والخصوصية. ويأتي هذا الانسجام من خلال اتصال البرجين مع بعضهما بعضاً بـ«ذا لينكس» ليقدما تجربة متكاملة فريدة جداً للجميع في ون زعبيل كل مرة يزورون فيها المكان. ونرى أن البرجين ملائمان لبعضهما بعضاً جداً، فهما يمثلان أول منتجع حضري لون آند أونلي يتم إطلاقه ضمن هذا المشروع المستقبلي.

مجتمعات مزدهرة

وقال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة إثراء دبي: سيواصل ون زعبيل إبراز دبي على الساحة العالمية. إنه أكثر من مجرد مبنى، ونحن نعمل على تشكيل مجتمعات مزدهرة. إننا نحوّل في نهاية المطاف موروثات الماضي إلى معالم مستقبلية. وبما أن ون زعبيل يشكل معياراً عالمياً للرفاهية المطلقة، من البديهي أن تقوم بتشغيله ون آند أونلي في ون زعبيل.

وقال مايكل ب. وايل، الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية: طموحنا أن نصبح جزءاً من روح أي مدينة ندخلها، فنحن مسرورون للغاية بتقديم ون آند أونلي كمنصة حضرية، لأننا نقدم لضيوفنا المميزين شيئاً مختلفاً تماماً معتمدين على تجربتنا الشخصية المعروفة في هذا المجال. ويشكل ون زعبيل الموقع المثالي لإطلاق منتجعات ون آند أونلي الحضرية، ونحن فخورون بهذا الإنجاز المؤسس لجيل قادم في هذه البقعة الرائعة.

وستحتفظ منتجعات ون آند أونلي الحضرية بجمال وأسلوب المنتجعات الشاطئية من خلال تقديم تصاميم وتجارب طعام رائعة، وخدمات صحية ورياضية فائقة الجودة.
 
ومع ذلك، فإنها ستذهب إلى أبعد من ذلك، وتقدم شيئاً لم يسبق رؤيته من قبل داخل المدن، ألا وهو تجارب غير متوقعة للمسافرين من رجال الأعمال والأسر والمقيمين المحليين.

وسيواصل ون آند أونلي المعروف بإبداعه المستمر، في تحدي نمط فندق المدينة التقليدي، ففي مدينة مزدحمة ومكتظة بالسكان، هناك دائماً حاجة إلى الهرب من الأضواء الساطعة واللجوء إلى مكان للاسترخاء، لذلك ستوفر جميع المنتجعات الحضرية مساحات خضراء مصممة بشكل جميل وتقدم ملاذاً هادئاً على مدار العام. كما ستتمتع كل صالة رياضية في ون آند أونلي بإطلالة رائعة على المدينة، وسيضمن الناديان ون سايكل وون يوجا للضيوف لياقة بدنية متجددة ونتائج يطمحون إليها.

وستفتح منتجعات ون آند أونلي - السبا المتطورة على مدار الساعة لخدمة الضيوف في أي وقت حتى في الصباح الباكر أو عند المساء حينما يحتاج الضيوف إلى جلسات تدليك مريحة بعد يوم طويل من الاجتماعات.

أجنحة

وهناك أجنحة منتجعات ون آند أونلي الحضرية المصممة خصيصاً لتلبي جميع احتياجات الضيوف، بحيث يمكن تحويلها إلى كل شيء من غرفة ألعاب للأطفال إلى مقصورات للملابس أو استوديو فني. كما ستكون جميع أماكن الإقامة في ون آند أونلي ون زعبيل بمقام ملاذ خاص للعيش الفاخر مقدمةً غرفاً وأجنحة فاخرة إلى أقصى حدود، أما أولئك الذين يرغبون في الإقامة فترة أطول، فنقدم لهم شققاً مخدومة بامتياز صممت بإبداع سواء بهدف الأعمال أو الترفيه. وستقوم شركة دينيستون العالمية بتصميم الديكورات الداخلية لون آند أونلي ون زعبيل، مشكلة احتفالية فنية رائعة تعكس أسلوب حياة ون آند أونلي.

وبالنسبة للضيوف الذين يعودون إلى المدينة مراراً، فسيكون لهم الخيار للحفاظ على ممتلكاتهم في المنتجع لحين موعد إقامتهم المقبلة. كما تشتهر منتجعات ون آند أونلي الحضرية بمطاعمها المتميزة ومساحاتها الراقية والمريحة المزينة بتصاميم رائعة، وطهاتها العالميين لتقدم بذلك مواصفات وتجارب فريدة.

وقال فيليب زوبر، رئيس ومدير عمليات منتجعات ون آند أونلي: ستكون منتجعاتنا الحضرية بمقام صورة تترجم واقع الحياة والطاقة والترفيه للمنتجعات الشاطئية الشهيرة في العالم، والتي تقدم تجارب خاصة لكل فرد من رجال الأعمال والسياح والعائلات والمجتمعات ككل، إنها واحة حضرية منقطعة النظير تماماً. وبحكم موقعها المركزي في دبي وتشكيلها مفترق طرق حقيقياً للمدينة، سيصبح ون آند أونلي ون زعبيل مكاناً يريد الناس أن يكونوا فيه ليعودوا إليه مراراً ويكتشفوا المزيد كل مرة. وستكون ون زعبيل الوجهة الأساسية في دبي حيث تشكل منتجعات ون آند أونلي الحضرية فيها معلماً مثالياً يبرز نجاحاتنا .

مطاعم

وستشهد المطاعم ارتفاعاً ملحوظاً بدءاً من وجبات الإفطار وصولاً إلى وجبات العشاء المتأخرة تحت أضواء المدينة المتلألئة، وصولاً إلى نادي كلوب ون، الذي يرتفع أكثر من 50 طابقاً في الهواء. وسيقدم ذا لينكس الذي يرتفع 100 متر عن سطح الأرض تجارب مطاعم على مستوى عالمي إضافة إلى متاجر لبيع التجزئة وأماكن للترفيه، فضلاً عن حوض سباحة على السطح يتمتع بإطلالة مذهلة على دبي.

2020

من المقرر افتتاح ون زعبيل في 2020، وتطوره إثراء دبي، المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. ويعد المشروع رمزاً للطموح والابتكار والروح الرائدة لدبي، ويقف شامخاً في حي زعبيل في قلب المدينة، ويتمتع بموقعه الاستراتيجي الكائن على مفترق طرق المناطق التجارية القديمة والجديدة في دبي.

كما يشمل مشروع ون آند أونلي ون زعبيل ذو البرجين ذات الطوابق والاستخدامات مساكن فاخرة وشققاً خدمية ومساحات مكتبية، فضلاً عن معرض «ذا جاليري» و«ذا لينكس» الذي يشكل منصة فاخرة لبيع التجزئة ويتمتع بإطلالة بانورامية خلابة، ليربط بين برجي ون زعبيل.

© البيان 2018