في اجتماع موسّع ضمّ كبار المديرين والتنفيذيين والإداريين في «مجموعة MBC»، عُقد برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، في المقر الرئيسي للمجموعة في «مدينة دبي للإعلام»، شدّد آل إبراهيم على إيمانه بروح فريق العمل وكفاءته وخبرته التراكمية، مركزا على قدرة المجموعة على الاستمرار في تحقيق الريادة خلال المرحلة المقبلة، واعدا بأن المشاريع التوسعية المستقبلية المقبلة تحمل في جعبتها آفاقا جديدة وفرصا استثمارية نوعية.

وأضاف آل إبراهيم «أمامنا مزيد من الريادة والتفوق والنجاح، إذ، لا حدود لطموحاتنا، وعلى قدر الآمال والتخطيط يكون العمل والعطاء وتأتي النتائج». 

وختم آل إبراهيم بالتشديد على أن المرحلة المقبلة تشهد دخول المجموعة في أسواق وقطاعات جديدة في مختلف المجالات، مع التركيز أكثر على الآفاق الرحبة الجديدة في السعودية، وتلك المتوافرة خارجها، وبالتالي مواكبة المتغيرات الإيجابية التي تشهدها المملكة في مختلف القطاعات، أبرزها: المعرفة والمعلومات والتكنولوجيا والتواصل وصناعة المحتوى والترفيه، وغيرها.

وناقش المجتمعون التحديات المستقبلية والفرص الاستثمارية، ضمن خطة شاملة تحمل في تفاصيلها إستراتيجيات المجموعة وتوجهاتها خلال السنوات المقبلة.

© Al Watan 2018