زاوية عربي

أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير موافقتها المبدئية على عرض مقدم من شركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير لشراء قطعة أرض تملكها الأولى بمساحة 34 فدان بمدينة هليوبوليس الجديدة شرقي القاهرة، بحسب بيان من شركة مصر الجديدة منشور اليوم على موقع البورصة المصرية.

وقالت الشركة في البيان أيضا انها ستعلن عن باقي تفاصيل العرض بعد توقيع العقود.

خلفية عن شركة مصر الجديدة:

هي أحد أبرز الشركات العقارية في مصر، وتأسست في عام 1906، بحسب موقعها الإلكتروني، وتملك الحكومة المصرية 72.25% من أسهم الشركة، بحسب بيان منشور على موقع البورصة المصرية في 13 أكتوبر الماضي.

خلفية عن شركة زهراء المعادي:

هي شركة تعمل في مشروعات التعمير والتنمية العقارية والإنشاءات، بحسب قوائمها المالية في الربع الثالث 2019، وهي مدرجة بالبورصة المصرية، بحسب موقع البورصة.

(إعداد: عبدالرحمن رشوان، الصحفي بموقع زاوية عربي. وقد عمل عبدالرحمن في السابق في عدة مؤسسات صحفية، منها إيكونومي بلس ومباشر)

(تحرير: ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا