قالت شركة سبيد ميديكال في بيان للبورصة المصرية يوم الإثنين إنها أبرمت تعاقد لإجراء فحوصات السفر لنحو مليون عامل مصري متوقع سفرهم إلى ليبيا للمشاركة في إعادة الإعمار.

وتبلغ القيمة الإجمالية المتوقعة من هذا التعاقد 965 مليون جنيه (61.5 مليون دولار) بهامش ربح في حدود 27%، بحسب بيان الشركة.

ولم تذكر الشركة الجهة التي تعاقدت معها.

وذكر البيان أنه سيتم البدء في هذه التحاليل والكشوفات اللازمة للتوظيف والسفر في نهاية الشهر الجاري، في 120 موقع تابع للشركة في 17 محافظة.

وتوقعت الشركة الانتهاء من فحوصات 30% من المسافرين ضمن هذا العقد خلال العام الجاري والباقي في 2022.

خلفية سريعة عن سبيد ميديكال

شركة مصرية، تعمل في نشاط المعامل الطبية ولها فروع في القاهرة وبعض المحافظات تحمل اسم العلامة التجارية "معامل سبيد"، وهي مدرجة في البورصة المصرية، بحسب موقعها الإلكتروني وموقع البورصة المصرية.

(إعداد عبدالقادر رمضان ويعمل عبدالقادر في موقع مصراوي المصري كما انه عمل سابقا في عدة مؤسسات منها، موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وجريدة البورصة المصرية، وقناة سي بي سي الفضائية المصرية)

(تحرير شريف طارق، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

سجل الآن ليصلك تقريرنا اليومي الذي يتضمن مجموعة من أهم الأخبار لتبدأ بها يومك كل صباح

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام