14 01 2019

وقّعت شركة جبل عمر للتطوير الرائدة في التطوير العقاري بالمملكة، وشركة سمايا الاستثمارية عقد تأجير المركز التجاري لفندق جبل عمر هيلتون ومركز المؤتمرات بمكة المكرمة، لإنشاء مشاريع ثقافية ومتاحف. وقد وقّع العقد كل من الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف، والرئيس التنفيذي لشركة سمايا الاستثمارية الأستاذ فواز بن عبدالله المحرج.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف أن الشركة دأبت دوماً على تقديم أفضل الخدمات وبأعلى معايير الجودة والأداء.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تماشياً مع رؤية المملكة 2030 تسعى إلى إثراء التجربة الدينية والثقافية لضيوف الرحمن أثناء رحلتهم الدينية للمشاعر المقدسة من خلال إنشاء متحف ثقافي ديني يحاكي قيمة الحضارة الإسلامية على مر العصور.

وأضاف الشريف: لقد اُختير موقع المتحف بعناية فائقة، خاصة أنه يطل على ساحات المسجد الحرام، الأمر الذي يسهل على الراغبين من نزلاء مجموعة فنادق جبل عمر العالمية ومُلاك وساكنيّ الوحدات الفندقية الفاخرة في جبل عمر العنوان مكة وزوار المنطقة المركزية بجوار الحرم المكي الشريف على زيارة هذا المتحف والتعرف على مكوناته وأقسامه التاريخية المختلفة.

من جانبه، عبّر الأستاذ فواز المحرج عن خالص سعادته بتوقيع العقد مع شركة جبل عمر للتطوير، وقال: «إن هذا العقد يوثّق التعاون مع إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بالمملكة، الذي بدأ منذ سنوات من خلال الشراكة في مشاريع ثقافية، كما يؤسس لعلاقات مستقبلية تحقق التعاون المشترك بإذن الله».

© Alyaum newspaper 2019