جمعت شركة "GoodsMart" المصرية تمويل جديد بقيمة 3.6 مليون دولار، في جولة تمويلية بقيادة "صواري فينشرز" وهي شركة متخصصة في رأس المال المخاطر، بحسب بيان اصدرته الشركة يوم الثلاثاء.

ورأس المال المخاطر يعني الاستثمار في الشركات الناشئة والأفكار المبتكرة.

وتعتزم الشركة استخدام الاستثمار الجديد لتسريع توسعها في السوق وزيادة فريقها، وفق ما جاء في البيان.

نبذة عن الشركة

(بحسب بيان اليوم)

تأسست "GoodsMart" في 2014، وهي عبارة عن تطبيق للتسوق المنزلي عبر الإنترنت، مع خدمة التوصيل بدون انتظار.

تقدم الشركة نموذج مختلف للتسوق، حيث تتمكن الأسر من التسجيل على التطبيق، واستلام قائمة المنتجات المطلوبة، من خلال صندوق خشبي محكم الغلق بمفتاح، ومثبت مسبقا على عتبة منازلهم، حيث يقوم العملاء بطلب المنتجات قبل الساعة 9 مساء ويجدونها في الصندوق عندما يستيقظون في الصباح.  

ويتيح التطبيق للأسر تحديد مرات تكرار توصيل المنتجات سواء بشكل دوري أو أيام محددة كل أسبوع أو شهر، وكذلك إمكانية الطلب من بعض المحلات والمخابز الشهيرة.

وأضافت الشركة على التطبيق أكثر من 100 مورد.

وتغطي الشركة في الوقت الحالي غرب القاهرة وتعتزم التوسع قريبا في شرق القاهرة.

وقال هاني السنباطي، الشريك الإداري في صواري فينشرز: "لقد تزايد الطلب على توصيل البقالة عبر الإنترنت بشكل كبير، وتمكنت GoodsMart من إحداث ثورة في السوق من خلال توفير حل مبتكر وسلس للمستهلكين من شأنه تشكيل مستقبل هذا القطاع".

خلفية سريعة عن "صواري فينشرز"

تأسست في 2010، وهي متخصصة في رأس المال المخاطر ولها العديد من الاستثمارات في عشرات الشركات الناشئة.

(إعداد عبدالقادر رمضان ويعمل عبدالقادر في موقع مصراوي المصري كما انه عمل سابقا في عدة مؤسسات منها، موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وجريدة البورصة المصرية، وقناة سي بي سي الفضائية المصرية)

(تحرير: شريف طارق، للتواصل: ahmed.feteha@refinitiv.com)

سجل الآن ليصلك تقريرنا اليومي الذي يتضمن مجموعة من أهم الأخبار لتبدأ بها يومك كل صباح

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام