24 04 2018

نالت طيران الإمارات 4 ألقاب الليلة الماضية ضمن جوائز «بيزنس ترافلر الشرق الأوسط» 2018، أبرزها «أفضل ناقلة جوية في العالم» إضافة إلى «أفضل درجة رجال أعمال» و«أفضل صالة درجة أولى في الشرق الأوسط» و«أفضل أطقم خدمات جوية».
 
ويؤكد نيل الناقلة جائزة «أفضل ناقلة جوية في العالم» للعام الخامس على التوالي، التزامها تلبية توقعات العملاء وتجاوزها في الأجواء وعلى الأرض.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: «يشرفنا أن نرى تقدير عملائنا لما نقدمه لهم من تجارب سفر متميزة، ويؤكد حصولنا على تقدير بيزنس ترافلر الشرق الأوسط التزامنا وجهودنا لتقديم خدمات راقية والاستمرار في تطوير المنتجات التي بات يعرفها المسافرون ويستمتعون بها.

ونود أن نشكر موظفينا الذين يعملون بجهد كل يوم لتقديم أفضل تجربة للعملاء.
 
إن نيلنا جائزة أفضل ناقلة جوية في العالم للعام الخامس على التوالي هو فخرٌ لنا، ونحن نعي أهمية حفاظنا على هذا اللقب، لذلك سوف نواصل الابتكار للبقاء في الطليعة وضمان تقديم تجربة متكاملة للعملاء طوال الوقت».

وكانت طيران الإمارات قد كشفت النقاب خلال العام الماضي عن سلسلة من التحسينات الكبرى على منتجاتها وخدماتها.

وأطلقت مؤخراً أجنحة درجة أولى جديدة مغلقة بالكامل ترتقي بمعايير صناعة الطيران، استوحي تصميمها من سيارات مرسيدس - بنز وجهزت بأبواب تمتد من الأرض حتى السقف.

وتتميز الأجنحة بلمسات تصميم أنيقة ومترفة ومقاعد من الجلد ولوحات تحكم ذات تقنية متقدمة وإضاءة ذكية.

ويضم فريق طيران الإمارات للخدمات الجوية ما يزيد على 23 ألف مضيفة ومضيف من أكثر من 135 جنسية يتحدثون أكثر من 60 لغة، وقد جرى تدريبهم لتقديم أفضل الخدمات خلال السفر وتوفير تجربة طيران الإمارات المتميزة على متن الطائرة.

© البيان 2018