المصدر: جريدة البيان الإماراتية 

 

عززت أسهم سوق دبي المالي مكاسبها للجلسة الثانية على التوالي في ختام جلسة أمس محققاً مكاسب بقيمة 5.4 مليارات مع استمرار حالة التفاؤل المسيطرة على معنويات المستثمرين، بعد قرار منح الإقامة الدائمة للمستثمرين والكفاءات الاستثنائية، ما عزز الشراء الأجنبي والمؤسساتي، بينما تراجع سوق أبوظبي مع تعرض أسهم البنوك القيادية لعمليات جني أرباح مقننة.

وصعد سوق دبي 1.78% عند مستوى 2584.35 نقطة مع ارتفاع أسهم العقار والتأمين والبنوك والاستثمار والسلع والاتصالات، فيما انخفض سوق أبوظبي بنحو 0.68% إلى مستوى 4750 نقطة، مع تراجع أسهم البنوك والاتصالات والتأمين والسلع.

ووصلت سيولة الأسهم إلى 330 مليون درهم، منها 169.7 مليون درهم في دبي، و160.34 مليون درهم في أبوظبي، وجرى التداول على 192.16 مليون سهم، موزعة بواقع 152.4 مليون سهم في أبوظبي، و39.76 مليون سهم في دبي.

 

Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here.