وقالت معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، رئيسة مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»: تواصل أدنيك مسيرتها الرامية لتطوير قطاع سياحة الأعمال في أبوظبي، والذي يعد أحد أبرز القطاعات التي ركزت عليها خطة أبوظبي ورؤيتها الاقتصادية للعام 2030، واستطاعت على مدار الـ 14 عاماً الماضية، أن تحقق العديد من الإنجازات على الصعيدين المحلي والدولي، والتي لم تكن لترى بفضل الدعم الكبير والمتواصل من القيادة الرشيدة، التي تحرص على إيلاء هذا القطاع الحيوي جل الاهتمام والرعاية.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، على هامش مؤتمر صحفي أمس، إن الشركة حققت رقماً قياسياً في عدد الفعاليات التي استضافتها بمراكزها المختلفة والتي وصلت إلى 502 فعالية في 2018 مقارنة بـ 442 فعالية في 2017 وبنسبة نمو قدرها 14%، ليرتفع بذلك عدد الفعاليات التي استضافتها مراكز الشركة في الدولة إلى 3,390 منذ تأسيسها قبل 14 عاماً.

Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here