المصدر: جريدة الدستور الأردنية

عقدت الهيئة العامة لشركة الاسواق الحره الاردنيه يوم الثلاثاء إجتماعها السنوي العادي الثاني والعشرون برئاسة رئيس مجلس ادارة الشركة  علي ظاهر الغزاوي وحضور الرئيس التنفيذي  هيثم المجالي واعضاء مجلس الإدارة ومندوب مراقب الشركات وعدد كبير من المساهمين وبمشاركة عدد من ممثلي وسائل الاعلام، وافقت خلاله على توصية مجلس الإدارة بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين بنسبة (100%) من رأس مال الشركة البالغ (22.500.00) دينار كأرباح نقديه على المساهمين والاحتفاظ بالباقي بعد التوزيعات المقترحه كأرباح مدوره، ودراسة زيادات استثمارات الشركة بما يخدم تعظيم قيمة الموجودات وحقوق المساهمين.

واظهرت البيانات الماليه ارتفاع  مبيعات الشركة للعام 2018  بقيمة ( 7.057.941) دينار وبنسبة ارتفاع بلغت (7.44%) تقريبا مقارنة مع ما كانت عليه في العام 2017، حيث بلغت قيمة المبيعات (101.831.043) دينار للسنة المالية 2018 في حين كانت قيمة المبيعات في السنة المالية 2017 (94.773.102) دينار، كما بلغت الأرباح للعام 2018 (28.376.532) دينار مقارنة مع (25.393.985) دينار للعام 2017 وبزيادة بلغت (2.982.547) دينار وبنسبة ارتفاع بلغت(11.74%) تقريبا.

وقال رئيس المجلس إن التطور في واقع الشركة والانجازات غير المسبوقه التي تحققت قد رسخت الشركة ومجموعة الاسواق ومشاريعها كأحد اهم الشركات المساهمه العامه من حيث النتائج الماليه والاهم تطور دورها في الاقتصاد والاستثمار الوطني .وفي نهاية الاجتماع تقدم  رئيس المجلس بأسمى آيات المحبه والولاء لقائد المسيره جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين كما تقدم بالشكر للحكومة والى جميع المؤسسات الرسميه ذات العلاقه بعمل الشركة على دعمهم المتواصل والى الاداره التنفيذيه وجميع العاملين في الشركة  لدورهم في عملية تطور الشركة وتقدمها، واضاف ان ما تمثله شركة الاسواق الحرة الاردنية اليوم من موقع اقتصادي ومن نتائج مالية متميزة هو بالتاكيد نتيجة جهودكم و عملكم و عطائكم و نجدد اعتزازنا بالأنجازات التي حققت  ونتطلع معاً الى المزيد من التقدم والتميز.

© 2019 Jordan Press & publishing Co. All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here