زاوية عربي

أعلنت شركة كونتيننتال للاستثمار، والتي مقرها الإمارات، عن ضخ استثمارات جديدة بنحو 300 مليون درهم في دبي لاند بدبي، وذلك بحسب بيان صحفي لها صادر اليوم.

وستستخدم 180 - 200 مليون درهم من الاستثمارات الجديدة في  تمويل 349 فيلا في مشروع رُكان  السكني في دبي، بحسب البيان.

أضافت الشركة في بيانها أنه سيتم أيضا استثمار 60 مليون درهم في المشروع بدون ذكر تفاصيل.

وقال حمد خليفة العبار نائب المدير الاداري لكونتيننتال للاستثمار  في البيان "أن الشركة تقدم خطة دفع مريحة على مدار عامين بعد التسليم وهي عبارة عن 10% دفعة مقدمة و4% مقابل رسوم التسجيل، و1% قسط شهري لحين التسليم وباقي المبلغ عند الاستلام".

نبذة عن شركة كونتيننتال للاستثمار

شركة كونتنيال للاستثمار هي شركة تابعة لمجموعة صبور المصرية، تأسست في عام 2012 لتعمل في مجال العقارات بدولة الامارات، بحسب البيان الصحفي وموقع الشركة.

وأطلقت في 2018 تفاصيل مشروع رُكان بمليار درهم في منطقة دبي لاند، وذلك بحسب تقرير لجريدة البيان في عددها الصادر في مارس العام الماضي . ويضم المشروع مجمع سكني و منطقة تجارية وخدمية.

 

(إعداد الفريق التحريري لموقع زاوية عربي)

(للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا