المصدر: موقع البورصة نيوز المصري

قررت إدارة البورصة، استمرار إيقاف التعامل على أسهم 3 شركات مقيدة، لعدم التزامها بإرسال القوائم المالية. 

وتقرر استمرار إيقاف التداول على أسهم شركة “جولدن بيراميدز بلازا”، لعدم التزامها بإرسال القوائم المالية المستقلة للربع الأول من العام الجاري، بالإضافة إلى القوائم المالية المجمعة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي. 

وتقرر كذلك استمرار إيقاف التداول على أسهم شركة “الشرق الأوسط لصناعة الزجاج”؛ لعدم التزامها بإرسال القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في مارس الماضي. 

كما تقرر استمرار إيقاف التداول على شركة “جلاكسو سميثكلاين”، لعدم التزامها بإرسال القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر ،وكذلك المنتهية في 31 ديسمبر الماضيين، بالإضافة إلى عدم إرسال القوائم المالية المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري.

 

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
© 2019 Alborsanews.com
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info