22 02 2018

في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

حصدت Ooredoo جائزة «أفضل شركة مبتكرة في مجال تمكين الخدمات الرقمية للعام» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من BMC Software للبرمجيات، اعترافاً بجهودها في الابتكار في التحوّل الرقمي لمركز قطر للبيانات.

وتعتبر شركة BMC من الشركات العالمية الرائدة في تطوير الحلول البرمجية المبتكرة، وقد كرمت Ooredoo على إنجازها في حفل جوائز عملائها BMC Exchange 2017.
 
وكانت Ooredoo إحدى الشركات الثلاث الفائزة من بين أكثر من 10.000 عميل لـ BMC من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد أثنى المحكمون الخبراء على Ooredoo لاستخدامها حلول BMC البرمجية الرائدة في الارتقاء بمركز قطر للبيانات، وخاصة تحديث نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات ونظام إدارة الخدمات الرقمية.
 
وقد تم الإشادة بالسرعة التي قامت فيها Ooredoo بتنفيذ حلول BMC، وبالعائد على استثمار Ooredoo في هذه الحلول، وارتفاع مستوى رضا العملاء.

وقال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر إن الفوز بجائزة أفضل شركة مبتكرة في مجال تمكين الخدمات الرقمية إنجاز مهم لـ Ooredoo، يبرهن على التزامنا بالإبداع والابتكار في مجال تحويل الخدمات إلى خدمات رقمية، والتميز التشغيلي، ودعمها للتحول الرقمي في دولة قطر، مشيراً إلى أن Ooredoo ستواصل تطوير مركز قطر للبيانات، وذلك لتمكين عملائها من الشركات من توفير نماذج أعمال جديدة، وتعزيز مستويات رضا العملاء.

ويعتبر مركز قطر للبيانات أحد أكثر مراكز البيانات تطوراً في المنطقة، ويوفر خدمات مدارة ومستضافة متكاملة. ويمكن للعملاء من الشركات الاستفادة من خدمات استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث والحلول السحابية، والنسخ الاحتياطي للبيانات واستعادة البيانات والاستضافة والموقع المشترك ومراقبة وإدارة البنية التحتية، وأمن تكنولوجيا المعلومات، والتخزين المدار وتوفير من محتوى الويب.

© Al Raya 2018