تبدأ الخطوة الأولى لمنتخب مصر الأول من حيث الاستعداد لمونديال روسيا 2018 بانطلاق معسكر للفراعنة بسويسرا في مارس المقيب وخوض مباراتين دويتين أمام منتخبي البرتغال وبلغاريا.

وعلم “سبورت 360 عربية” أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، لن يضم 5 لاعبين فرضوا أنفسهم على الساحة الكروية مؤخراً خلال معسكر سويسرا، وهم:

أحمد الشيخ

جناح الأهلي الطائر والمنضم لصفوف الاتفاق السعودي عى سبيل الاعارة، حيث يحول انضمامه وجود أكثر من نجم في المركز الذي يشغله في مقدمتهم محمد صلاح.

عمرو مرعي

على الرغم من وصوله لفورمة بدنية وفنية ممتازة خلال بداية مشواره مع فريق النجم الساحلي التونسي إلا أن مهاجم انبي السابق تراجع مستواه بشكل ملحوظ في المباريات الأخيرة لفريقه التونسي.

محمود متولي

رغم تألقه مع فريق نادي الاسماعيلي إلا أن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر يرفض ضمه للمنتخب لعدم قناعته بمستواه الفني، حيث يعول على عدة ندوم اّخرين في مركز قلب الدفاع.

مصطفى فتحي

كان مصطفى فتحي هو أحد الأوراق الرابحة لهيكتور كوبر في بداية انطلاق مشوار مصر بتصفيات مونديال 2018 إلا أن الأرجنتيني أخرج اللاعب من حساباته عقب تراجع مستواه في الموسم الأخير فضلاً عن كثرة اصاباته الحالية.

ابراهيم حسن

رغم تألقه مع الاسماعيلي في الموسم الجاري إلا أنه لم يلقى بأي اهتمام من قبل الأرجنتيني هيكتور كوبر من أجل انضمامه لمنتخب الفراعنة، فيقدم اللاعب موسمًا مميزًا مع الدراويش رغم تجاهل كوبر.

Copyright © 2018 Gulf Sports Media All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).