28 03 2017

وقعت شركتا «المستقبل للتنمية العمرانية» و«بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية»، اليوم الثلاثاء، عقد تطوير وتنمية 356 ألف متر (85 فدانًا) بمشروع «مستقبل سيتي»- القاهرة الجديدة، حيث حصلت عليها «بيتا إيجيبت» بالاتفاق المباشر مع شركة المستقبل المالكة للمشروع.

وقال المهندس علاء فكري، رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، إن الشركة حصلت على قطعة الأرض بعد مفاوضات مباشرة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية.

وتنفذ «بيتا إيجيبت» عددًا من المشروعات في شرق القاهرة، وسبق أن شاركت في المشروع القومي للإسكان لتنفيذ وحدات إسكان اجتماعي، في عام 2008.

وأوضح أن مشروع «مستقبل سيتي» بمدينة المستقبل، يتمتع بمزايا منها: الموقع حيث تعد الامتداد الطبيعي لمدينة القاهرة الجديدة وشرق القاهرة بالكامل، والعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن تنفيذ مشروعات من قبل كبار مطوري القطاع العقاري في المدينة أسهم في رفع القيمة المضافة بها.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى أن الشركة تعتزم تنفيذ مشروع سكني متكامل بالمدينة باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه، موضحًا أن الشركة قامت بإعداد دراسات سوقية لتحديد المساحات التي تتناسب مع احتياجات العملاء والطلب الحقيقي في السوق لمراعاتها في تنفيذ المشروع، مضيفا أن الشركة ستتيح أيضًا بالمشروع وحدات كاملة التشطيب إذا أراد العميل ذلك.

© الشروق 2017