المصدر: جريدة البيان الإماراتية 

 

واصلت أسواق الأسهم المحلية أداءها الضعيف في ختام جلسة أمس رغم ظهور عمليات شراء انتقائية استهدفت بعض الأسهم القيادية في قطاعات البنوك والاستثمار، لكن لا تزال التوترات العالمية والإقليمية تكبح شهية المستثمرين في وقت يواصل فيه المستثمرون الأجانب اقتناص الفرص وتأسيس مراكز مالية جديدة.

وتراجع سوق دبي بنسبة 0.25% إلى مستوى 2513.22 نقطة، مع انخفاض أسهم العقار والبنوك والخدمات والاتصالات، فيما استقر سوق أبوظبي عند 4732.94 نقطة، مع ارتفاع أسهم البنوك والصناعة.

ووصلت السيولة الكلية إلى 318.7 مليون درهم، ومنها 135.7 مليون درهم في دبي، و183 مليون درهم في أبوظبي، وجرى التداول على 167.17 مليون سهم، موزعة بواقع 118.97 مليون سهم في دبي، و48.2 مليون سهم في أبوظبي، من خلال 5233 صفقة.

 

Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here.