المصدر: موقع CNBC Arabia

تراجعت أسعار النحاس من أعلى مستوياتها في 8 أشهر، مع تعافي الدولار من بعض خسائره التي مني بها بعد بيان الفدرالي.

وأنهت عقود النحاس القياسية في بورصة لندن للمعادن جلسة التداول منخفضة 0.5% إلى 6420.50 دولار للطن بعد أن لامست عند أعلى مستوى للجلسة 6555.50 دولار، وهو أعلى مستوى منذ يوليو/تموز.

وقال محللون إن الدولار استرد بعض خسائره التي مني بها في وقت سابق وهو ما أثار موجة مبيعات في المعادن المسعرة بالعملة الأمريكية. وتخلى البنك المركزي الأمريكي يوم الأربعاء عن توقعاته لمزيد من الزيادات في أسعار الفائدة هذا العام.

ومن بين المعادن الصناعية الأخرى، هبطت عقود الألومنيوم 1.9% إلى 1899.50 دولار، بينما انخفضت عقود الزنك 1% إلى 2835 دولارا للطن.

وتراجعت عقود الرصاص 0.4% إلى 2053 دولارا، بينما ارتفعت عقود النيكل 0.5% إلى 13270 دولارا للطن.

 

Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here