أبوظبي تضيف 22 دولة جديدة لقائمتها الخضراء

يعمل بها بدءا من 1 سبتمبر

  
مطار أبوظبي الدولي- رويترز

مطار أبوظبي الدولي- رويترز

Abu Dhabi Airports/Handout via Thomson Reuters Zawya

حدثت إمارة أبوظبي القائمة الخضراء للدول التي سوف يسمح بالسفر منها مباشرة إلى الإمارة بدءا من غدا الأربعاء الأول من سبتمبر، بإضافة 22 دولة جديدة.

والقائمة الخضراء هي الدول المسموح بالسفر منها إلى أبوظبي مباشرة دون الاحتياج لاتخاذ إجراءات الحجر الصحي.

وبحسب القائمة المحدثة، التي نشرها المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي يوم الثلاثاء، شملت الدول الجديدة المضافة الآتي:

سلطنة عُمان، وقطر، والبرتغال، والدنمارك، والنرويج، واليابان، واليونان، وإيطاليا، وبوتان (الوقاعة بجنوب آسيا)، وتركمانستان، وجزر القمر، وجزر المالديف، وسان مارينو (في أوروبا)، وسلوفاكيا، وسلوفينيا، وطاجيكستان، وفنلندا، وقبرص، وقرغيزستان (في آسيا الوسطى)، وكرواتيا، ولوكسمبورج، وموناكو.

وكانت القائمة الخضراء السابقة التي كان يُعمل بها منذ يوم 22 أغسطس تضم الدول الآتية:

الأردن، والبحرين، والكويت، والسعودية، وأرمينيا، وأستراليا، وألبانيا، والتشيك، والسويد، والصين، وألمانيا، والمجر، والنمسا، وأوكرانيا، وأيرلندا، وبروناي، وبلجيكا، وبلغاريا، وبولندا، وتايوان، ورومانيا، وسنغافورة، وسويسرا، وسيشيل، وصربيا، وكندا، وكوريا الجنوبية، ومالطا، وموريشيوس، ومولدوفا (في أوروبا)، ونيوزيلندا، وهولندا، وهونغ كونغ.

(إعداد: مريم عبد الغني، وقد عملت مريم سابقا في عدة مؤسسات إعلامية من بينها موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وتلفزيون الغد العربي)  

(تحرير: ياسمين صالح، للتواصل:yasmine.saleh@refinitiv.com) 

 

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام