استثمار

"صندوق التنمية الزراعية السعودي" يبحث تمويل الاستثمار الزراعي الخارجي

Reuters Images/Rick Wilking/File Photo
Reuters Images/Rick Wilking/File Photo
Reuters Images/Rick Wilking/File Photo
الصندوق سيناقش آلية تمويل الاستثمار الزراعي في الخارج، لتحقيق رؤية المملكة 2030 ولمعالجة المشروعات المتعثرة
PHOTO

المصدر: جريدة الرياض السعودية

عقدت غرفة الرياض ممثلة في لجنة الزراعة والأمن الغذائي، لقاءً مع مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي، لمناقشة العديد من المحاور والموضوعات التي تهم القطاع الزراعي.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد بمقر الصندوق وبحضور رئيس اللجنة أ. ماجد الخميس مناقشة آلية تمويل الاستثمار الزراعي في الخارج، والخطط والبرامج التي يتبناها صندوق التنمية الزراعية لتحقيق رؤية المملكة 2030، وآلية الصندوق في معالجة المشروعات المتعثرة، وتفعيل جانب التأمين على المشروعات المستخدمة للتقنيات الحديثة المواكبة لاستراتيجية الصندوق، بالإضافة إلى الوقوف على مستجدات برنامج "العربة المتنقلة للخضار والفواكهة".

وأكد الجانبان في ختام الاجتماع على ضرورة تعزيز التعاون بين الصندوق والغرفة لإنجاح هذه المبادرة، وتقديم أفضل الخدمات لمستمثري القطاع، والنهوض بالقطاع الزراعي وتقديم الدعم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتشجيع الشباب على الاستثمار بالقطاع.

Copyright © 2019. Alyammamah Press Est. Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here