إعلانات
01 نوفمبر, 2016

القيادات النسائية تسيطر على حفل توزيع جوائز الموارد البشرية في القطاع الحكومي

تكريم اصحاب التجارب والممارسات الرائدة في مجال الموارد البشرية في القطاع الحكومي والعام خلال القمة الحكومية للموارد البشرية الرابعة

01 11 2016

(ابو ظبي، 1 نوفمبر 2016) - سيطرت القيادات النسائية في القطاعين الحكومي والعام على حفل جوائز جوائز الموارد البشرية في القطاع الحكومي الاول، والذي عقد في اليوم الختامي للقمة الحكومية للموارد البشرية الرابعة التي اختتمت اعمالها مؤخرا في العاصمة ابو ظبي ونظمتها شركة "كيو ان ايه انترناشونال". خلال الحفل تم تكريم العديد من الشركات والمؤسسات في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي لمساهمتهم البارزة في خلق طفرة في أداء الموظفين و رفعت معايير اداءهم في اماكن العمل.

وتألف حفل الجوائز من 13 فئة تهدف الى تسليط الضوء وتكريم المساهمات والإنجازات المتميزة في مجال الموارد البشرية. ترشيحات الجوائز كانت مفتوحة للمنظمات الحكومية والقطاع الخاص من خلال الانترنت، اما لجنة تحكيم فقد تألفت من خبراء مستقلين ومحللين و وقادة في مجال الموارد البشرية والصحفيين و الأكاديميين. وقد كانت اكثر فئات الجوائز تميزا " أفضل مبادرة "توطين" في الخليج العربي للقطاعين العام والخاص، وجائزة العام لأفضل قيادي في مجال الموارد البشرية في القطاع الحكومي، واخيرا جائزة افضل قيادي غير تقليدي.

ضيوف الشرف في حفل جوائز العميد عبيد الكتبي مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة أبو ظبي، والدكتور عادل خليفة الزياني، رئيس قطاع شؤون الإنسان والبيئة بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي.

وقد تمكنت القيادات النسائية من حصد اهم الجوائز خلال الحفل، فحصلت السيدة فاطمة حيدر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مؤسسة حمد الطبية، على جائزة العام لأفضل قيادي في مجال الموارد البشرية في القطاع الحكومي مناصفة، وقالت بعد استلامها للجائزة "يشرفني الحصول على هذه الجائزة وفي نفس الوقت أشعر بالتواضع لأن ما تم تحقيقه في مؤسسة حمد الطبية كانت نتيجة لجهد كبير والتزام من فريق العمل المتفاني. كل عضو هو تماما مثل عائلتي الممتدة، وأنا أشعر بأنني محظوظ للغاية للعمل معهم واني استطيع ان اخرج افضل ما لديهم في مجال العمل".

وقد استلمت اللواء آمنة محمد خميس البلوشي جائزة العام للمنظمة الأفضل بمجال تمكين المرأة، بالنيابة عن جمعية الشرطة النسائية الاماراتية - شرطة أبوظبي، وقد عبرت عن سعادتها بالجائزة مؤكدة " نحن فخورون لحصولنا على هذه الجائزة المهمة. وبالتأكيد سنواصل السعي دوما كمنظمة لتمكين المرأة وإكسابها المهارات والمعارف المطلوبة لتتطور في مجال عملها".

اما في جوائز المنظمات، حصلت مجموعة الفطيم المحلية على جائزة أفضل مبادرة "توطين" في القطاع الخاص" وتسلم الجائزة نيابة عن المجموعة السيد زهير الحاج، مدير الموارد البشرية والتوطين في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وقالعند استلام الجائزة "أنا فخور ويشرفني أن امثل مجموعة الفطيم والحصول على

هذه الجائزة المرموقة، التي تكرم الاستثمارات الكبيرة التي نقوم بها لتطوير المواهب الوطنية وتحويلهم إلى قادة المستقبل. فاجندتنا الداخلية المعنية بتطوير مواهب الموظفين وقدراتهم تركز على جذب أفضل المواهب الوطنية، لنساعدهم على الانخراط في العمل وتطوير انفسهم في مختلف المجالات بحيث تكون لديهم حياة مهنية طويلة وناجحة في مجموعتنا الكبيرة والمتنوعة. ونحن سعداء لرؤية نتنائج جهودنا وتأثيرها".

إعلانات
اقليميا، حصلت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" على جائزة العام للموارد البشرية الرقمية، وتسلمت الجائزة بالنيابة عن المؤسسة السيدة نجلاء عادل، مديرة الموارد البشرية التي قالت " ان حصول "كهرماء" على هذه الجائزة دليل على كفاءتها كمؤسسة وتقديمها لأفضل الخدمات والممارسات الرقمية في مجال الموارد البشرية في المنطقة. خاصة واننا ملتزمون بتوفير أفضل الخدمات للعملاء من خلال استراتيجيات الموارد البشرية الفعالة والنظم والعمليات التجارية التي تسعى إلى تحقيق أهدافنا المؤسسية وتحقيق رؤية قطر 2030". المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء هي المزود الوحيد للكهرباء والمياه في الدولة تحت إشراف وزارة الصناعة والطاقة، الدوحة - قطر.

السيد اكاش جاين، مدير عام شركة "كيو ان ايه انترناشونال" المنظمة لحفل الجوائز، علق على نجاح الحفل بالقول "ان حفل الجوائز الذي جاء بالتزامن مع القمة الحكومية للموارد البشرية السنوية الرابعة، اظهر الالتزامات والتطبيقات الموجودة بالفعل في مجالات الموارد البشرية في كل من القطاعين الحكومي والخاص، وبين الأفراد. وهذا الأساس الموجود والقوي يوفر ركائز مستقرة لوظائف الموارد البشرية التي يمكن أن يبنى عليها الكثير لتطوير القطاع في المنطقة. لذا يسعدنا ان نقدم التكريم والتقدير للأعمال المتميزة وان نقدم الحافز للشركات والمؤسسات لتطوير القطاع".

اما القائمة الكاملة للفائزين بالجوائز فهي كالتالي:

·     جائزة العام لافضل قيادي غير تقليدي - اللواء محمد خلفان مطر الرميثي، القائد العام لشرطة ابو ظبي.

·     جائزة العام للمنظمة الأفضل بمجال تمكين المرأة - جمعية الشرطة النسائية الاماراتية - شرطة أبوظبي.

·     جائزة العام للموارد البشرية الرقمية - المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء"، قطر.

·     جائزة العام لأفضل قيادي في مجال الموارد البشرية في القطاع الحكومي - مناصفة بين:

أ - مديحة مرزوقي، مديرة إدارة الموارد البشرية في شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة".

ب - فاطمة حيدر، مديرة إدارة الموارد البشرية بمؤسسة حمد الطبية، قطر.

·     جائزة أفضل مبادرة "توطين" في القطاع الخاص - مجموعة الفطيم.

·     جائزة استراتيجية إدارة التغيير المتميزة - شرطة دبي.

·     جائزة الابتكار في "ادماج او اشراك الموظف" للقطاع الخاص - مجموعة جميرا، فندق برج العرب.

·     جائزة منظمة العام لأفضل مبادرة "سعادة" - سلطة واحة دبي للسيليكون.

·     جائزة التميز في إدارة المواهب البشرية - مناصفة بين:

         أ - فيفا البحرين                        ب - شركة ابو ظبي للتوزيع

·     جائزة العام لفريق الموارد البشرية في القطاع الحكومي بدول الخليج - دي بي ورلد.

·     جائزة الابتكار في "ادماج او اشراك الموظف" للقطاع العام - اتصالات.

·     جائزة استراتيجية التعليم والتطوير الأكثر تميزا - بنك ابو ظبي التجاري.

·     جائزة أفضل مبادرة "توطين" في دول مجلس التعاون الخليجي - الهيئة العامة للطيران المدني.

حفل الجوائز المرموق كان قد عقد في فندق قصر الإمارات في ابو ظبي، يوم 26 اكتوبر 2016.

حول جوائز الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي

ان التقديم لهذه الجوائز مفتوح لشركات القطاع العام والخاص في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وللحصول على قائمة كاملة من فئات الجائزة و معايير الدخول والمواعيد النهائية للترشيحات و تقديمها عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع التالي: www.govhr-summit.com/awards/

سيتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم خاصة تتألف من خبراء مستقلين ومحللين و وقادة في مجال الموارد البشرية والصحفيين و الأكاديميين.

الشركة المنظمة: كيو أن اي إنترناشونال

تقوم كيو أن إي إنترناشونال بابتكار وتوفير منصات لتبادل خبرات التعلم وتطوير الأعمال من خلال مؤتمرات الشركات، والفعاليات والدورات التدريبية المتخصصة. وتملك الشركة كذلك خبرة في مبيعات الجهات الراعية عبر الاستعانة بمصادر خارجية، وإدارة الحسابات الرئيسية. www.qnainternational.com

للتواصل الإعلامي:

ندى جرار

علاقات عامة / بي أر كوميونيكشنز

 +971 559690070 / +971 4 4364 240هاتف:

 nada@brcomms.com البريد الإلكتروني:

         www.brcomms.com  الموقع الإلكتروني:

© Press Release 2016