زاوية عربي


حصلت شركة QiDZ الناشئة التي مقرها الإمارات وتقودها مجموعة من السيدات وتقدم خدمات ترفيهية للأطفال على تمويل بقيمة مليون دولار من مجموعة من المستثمرين، بحسب بيان منشور على موقع ماجنيت المهتم بالشركات الناشئة والذي مقره الإمارات أيضا اليوم.

ماذا تقدم QiDZ؟

بحسب موقع ماجنيت، فان الشركة لديها تطبيق على الهاتف يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية للعائلة والأطفال من جميع الأعمار، ويتخطى حجم الأنشطة - التي تتضمن مطاعم-  3000 نشاط، ويمكن حجزها من خلال الإنترنت.

خلفية عن الشركة وأهدافها من التمويل الجديد

تم إطلاق QiDZ في نوفمبر 2017، وأسستها 5 سيدات، بحسب بيان اليوم.

وبحسب بيان اليوم أيضا، تقدم QiDZ خدماتها في الإمارات فقط، لكنها تريد من خلال التمويل الجديد التوسع في باقي الأسواق الخليجية وكذلك تحسين خدماتها وتنمية فريقها.

وقالت سيمونا أجوليني، الرئيس التنفيذي للشركة في البيان، ان التطبيق يساعد المستخدم على استكشاف الأنشطة المجودة في الأماكن القريبة منه، وتصنيف الخدمات الترفيهية حسب اهتمامات وأعمار الأطفال.


(إعداد: عبدالرحمن رشوان، الصحفي بموقع زاوية عربي. وقد عمل عبدالرحمن في السابق في عدة مؤسسات صحفية، منها إيكونومي بلس ومباشر)

(تحرير: ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا