15 08 2018

حاز مؤتمر تمكين المرأة Women Power Summit والذي عقد في شهر مايو الماضي على نجاح غير مسبوق من كافة النواح، حيث يعد المؤتمر بوابة فعلية للنساء في ميادين العمل لفتح جميع الآفاق لهم.
 
وجاء المؤتمر برعاية ماسية من امتياز For Her، إحدى منتجات الشركة المالية الرائدة في مملكة البحرين - تسهيلات البحرين - وذلك في إطار مسؤليتها المجتمعية تجاه تمكين المرأة في المجتمع ودعم نجاحها في كافة المجالات العملية والحياتية.
 
وعرض المؤتمر تجارب حية للنساء الناجحات في مملكة البحرين ومنطقة الخليج العربي ومختلف دول العالم، بالإضافة إلى عرض فرص الاستثمار المتاحة في القوى النسائية والمجالات المفتوحة أمامهن سواء كأفراد أو مجموعات.
 
من جانبهما، أعربت مديرتا العلامة التجارية فاطمة بستكي ونور الساعاتي عن أهمية هذا المؤتمر في اثراء المجتمع لاسيما وأنه قدم أكثر من 50 متحدثة من مجالات مختلفة مثل القيادة، إدارة الأعمال، الطب، الرياضة والتغذية بالإضافة إلى المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي والشخصيات العامة.

وأكدت المديرتان أن المؤتمر حقق نجاحاً باهراً بعدما نجح في استقطاب أكثر من 500 شخص خلال يومين، مشيرتين إلى أن أصداء المؤتمر لاتزال مستمرة بين أوساط المجتمع النسائي واستطاعت أن تترك التأثير الملموس في حياتهم.

وأضافتا أن دعم امتياز For Her لهذا المؤتمر هو تأكيد على الهدف الاجتماعي الذي انشئت من أجله البطاقة وهو تمكين المرأة مالياً لتلبية احتياجاتها وتحقيق استقلاليتها.

© Al Ayam 2018