11 10 2017

أعلنت عقارات جميرا للغولف، تعيين القبضة لمقاولات البناء كمقاول رئيسي لمشروع الأندلس للشقق الفاخرة للإسكان المتوسط، وذلك بعقد تبلغ قيمته الإجمالية 400 مليون درهم.

وستقوم ببناء 6 أبراج سكنية (الأبراج من C إلى H)، في حين أن عمليات البناء ستستمر في البرجين A و B كما هو مخطط لها. وتلتزم عقارات جميرا للغولف بإنجاز مشروعها بالكامل على مراحل مختلفة قبل بداية إكسبو 2020، ويضم المشروع 715 وحدة سكنية و95 وحدة تاون هاوس ومركز البيع بالتجزئة.

وحظيت شقق الأندلس بطلب استثنائي ومتزايد منذ طرحها للبيع في جميع الأبراج الثلاثة، وتؤكد عقارات جميرا للغولف التزامها بالخطط الزمنية الموضوعة على أن يتم تسليم البرجين A وB خلال الربع الثاني من عام 2018. كما سيتم تسليم البرج C وباقي الأبراج مع بداية الربع الثالث من عام 2019.

وقال يوسف كاظم، الرئيس التنفيذي، عقارات جميرا للغولف: قمنا ببيع برجين من الأبراج التي أطلقناها ضمن المشروع، وهو ما يؤكد على أن عقارات جميرا للغولف تلتزم بتقديمها للمنتج المناسب بالسعر المناسب بما يتماشى مع متطلبات السوق.

وقال سامر عبدو الأكشر، الرئيس التنفيذي لشركة «القبضة» قائلاً: «نحن فخورون باختيارنا للعمل على بناء أبراج شقق الأندلس. ولطالما أثبتت «القبضة» قدرتها على تسليم المشاريع ضمن أفضل المعايير الممكنة، ولا شك بأننا نطمح إلى تحقيق النتائج المماثلة في شقق الأندلس. والذي من شأنه أن يعزز مكانتنا كشريك موثوق للوجهات السكنية الرائدة في الدولة، مثل عقارات جميرا للغولف»

ويوفر المجمع السكني 715 شقة سكنية من فئات الغرفة إلى أربع غرف. كما يضم 95 منزلاً (تاون هاوس) مع مجموعةٍ من الإضافات ووسائل الراحة بما في ذلك مركز البيع بالتجزئة والفندق، وثاني نادي «كلوب هاوس»، في قلب دبي الجديدة. ويتوسط مشروع (الأندلس) المرحلة الأولى من عقارات جميرا للغولف التي تمتدعلى مساحة 375 هكتاراً.

© البيان 2017