14 08 2018

بدأت شركة مجان للتعمير تطوير المرحلة الثالثة من مشروع "المزن ريزيدنس" بإنشاء وحدات سكنية في المجمع الكائن بالموالح الشمالية مقابل الموج مسقط وعدد من المراكز التجارية.

وقال محمد بن عبدالله الكندي الرئيس التنفيذي بشركة مجان للتعمير إن المشروع يعد إضافة جديدة ضمن مشاريع الشركة الأخرى متعددة الاستخدامات. موضحاً أن المشروع عبارة عن شقق سكنية بمواصفات راقية ويبلغ عددها 127 وحدة إضافة إلى 13 معرضا تجاريا إلى جانب المرافق المكملة الأخرى لضمان توفير أعلى درجات الرفاهية للقاطنين.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقد أمس أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تتجاوز 7 ملايين ريال، ويتربع على مساحة 6 آلاف متر مربع فيما تصل المساحة الإجمالية للبناء الى 20 ألف متر على 5 طوابق تتضمن مواقف وكامل المرافق لتكون بمثابة مجمع سكني وتجاري متكامل الخدمات.
 
ويعد مشروع الوحدات السكنية تكملة لمشاريع مجمع المزن المتعددة الاستخدامات في ذات المكان حيث سبقه المركز التجاري "المزن مول" وفندق 3 نجوم سيجري افتتاحه خلال الربع الأول من العام القادم فيما ستتبعه مشاريع أخرى ليكمل بذلك مجمع المزن.

وقد صممت الشقق السكنية بمشروع المزن على مساحات وأحجام مختلفة تتراوح مساحاتها بين 75 مترا و140 مترا مربعا حيث توجد شقق مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف بكامل الملحقات.
 
ولضمان الرفاهية وتوفير مجمع سكني وتجاري متكامل، سيتمتع القاطنون في المشروع بالمرافق المتكاملة والمتمثلة في حديقة ومساحات خضراء صديقة للبيئة وصالة رياضة وحوض سباحة مع الحرص على توفير مواقف كافية للسيارات وأماكن الترفيه العائلي. وقد بدأت عمليات الإنشاء في المشروع من قبل شركة السبحية للتجارة والمقاولات بصفتها المقاول الرئيسي.

وأعرب الشيخ خالد بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس ادارة السبحية للتجارة والمقاولات عن سعادته بأن يكون جزءاً من مشاريع المزن الحيوية بالمشاركة في تشييد الوحدات السكنية.

وقد اختارت مجان للتعمير ش.م.ع.م شركة تبيان للعقارات لتتولى حصريا عمليات تسويق مشروع شقق مزن وبيعها. وقال فهد بن سلطان الإسماعيلي الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات: سعداء بهذه الشراكة مع مجان للتعمير نظرا للسمعة الطيبة التي تتمتع بها مجان في السوق.

© جريدة الرُّؤية 2018