04 10 2018

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر الشركات في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن طرح فلل «جيوان» للسكن الاجتماعي التابعة لمشروع ديرة العيون للبيع يوم السبت الموافق 6 أكتوبر 2018 بمكتب مبيعات ديار المحرق، وذلك بالتزامن مع نجاح عرضها للجمهور أواخر شهر سبتمبر الماضي.

تقع فلل «جيوان» السكنية في الجهة الجنوبية من ديرة العيون بالقرب من مدخل ديار المحرق، ويضم المشروع 173 فيلا خصصت حصريا للمواطنين المستفيدين من برنامج «مزايا» للسكن الاجتماعي لدى وزارة الإسكان، بأسعار تبدأ من 99.990 دينار بحريني. وتتفاوت مواصفات كل من فلل «جيوان» مع فلل «الدانة» التابعة أيضا لمشروع ديرة العيون، وذلك بهدف تلبية احتياجات فئات متعددة من المستفيدين. وتجمع فلل «جيوان» بين التصاميم المعمارية التقليدية والعصرية، بما فيها الطراز الكلاسيكي، والطراز الفرنسي، إضافة إلى الفلل المصممة على الطراز العصري الحديث، لتلائم بذلك مختلف الأذواق والتطلعات.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، الدكتور ماهر الشاعر قائلا: «في إطار جهودنا المتواصلة نحو توفير أفضل الفرص العقارية بالمملكة، يسرنا أن نعلن عن نجاح عرض فلل «جيوان» للسكن الاجتماعي في مكتب مبيعات ديار المحرق الأسبوع الماضي، وعزم الشركة طرحها للبيع يوم السبت المقبل لجميع الراغبين بتقديم طلبات الشراء للفل أو الاطلاع على الخصائص والمزايا التي تتمتع بها. ويعكس هذا الإقبال الكبير على فلل «جيوان»، تفوقها في تلبية احتياجات الأسر البحرينية، ومساعي الشركة لتوفير حلول سكنية رفيعة الجودة بأسعار تنافسية جدا، حيث تتناسب مع تطلعات شريحة واسعة من المواطنين البحرينيين المدرجين في برنامج «مزايا» للسكن الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان».

© Al Ayam 2018