12 02 2018

أكدت شركة عزيزي للتطوير العقاري، تسارع وتيرة العمل في مشروعها «عزيزي ريفييرا»، الذي تقدر تكلفته بـ 12 مليار درهم، مع بدء أعمال البناء والتشييد في المرحلتين الثالثة والرابعة، خلال الشهر الجاري. كان العمل في المرحلتين الأولى والثانية من المشروع الواقع في منطقة ميدان ون، انطلقت في يوليو 2017.

ومن المقرر إنجازهما في وقت مبكر خلال الربع الأول من 2019، بينما من المقرر إنجاز المرحلتين الثالثة والرابعة خلال الربع الثالث من العام نفسه.

وعند اكتمال المراحل الأربع، سيوفر المشروع 16 ألف شقة.

وقال مرويس عزيزي رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: التقدم المتسارع الحاصل في مشروع «عزيزي ريفييرا»، يعكس رؤية الشركة في تعزيز مكانة دبي كوجهة عقارية عالمية، يسودها أرقى التجارب الحيايتة، وذلك من خلال حرصنا على تسريع أعمالنا، وتسليم مشاريعنا قبل الموعد المحدد.

وتسير أعمال الإنشاء والبناء في مشروع الواجهة البحرية «عزيزي ريفييرا»، على مدار الساعة، وذلك تماشياً مع رؤية الشركة الهادفة إلى تسليم المشاريع قبل الموعد المحدد.

وأضاف مرويس: تعكس شراكتنا الاستراتيجية مع ميدان وخطط توسعاتنا، التزامنا بمواصلة تعزيز مكانة الإمارة كسوق عقاري يحتذى به عالمياً.

ونحرص على إطلاق وتسليم باقة من مشاريعنا الجديدة خلال عام 2018، والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز سوق العقارات في دبي هذا العام، ما يجعل هذا العام عاماً استثنائياً بالنسبة لنا.

ويشتمل مشروع «عزيزي ريفييرا»، بموقعه المميز في مدينة محمد بن راشد بالحي الأول ضمن مشروع ميدان، على 69 بناية سكنية متوسطة الارتفاع، تضم 13 ألف وحدة سكنية، تتنوع بين شقق مكونة من غرفة واحدة، وغرفتين، واستوديو، فضلاً عن حي كامل لتجارة التجزئة، وفندقين من فئتي الأربع وخمس نجوم.
 
ويشمل العديد من مرافق الترفيه في الهواء الطلق، فضلاً عن قربه من مركز الأعمال في دبي، بما في ذلك المعالم الرئيسة الأخرى.

© البيان 2018