22 03 2017

يتمتع بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات، بمكانة راسخة تتيح له لعب دور رئيسي في إحدى المبادرات الاستراتيجية لإمارة دبي «المدينة الذكية»، بعنوان مؤشر السعادة.

وقد أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هذه المبادرة لتقييم مستوى الرضا بشكل فوري وتفاعلي، وبالتالي قياس مستوى «سعادة» المواطنين والمقيمين والزوار في إمارة دبي.

وقد نجح بنك دبي الإسلامي في تطبيق مؤشر السعادة على مستوى 34 فرعاً في دبي، من خلال أجهزة لوحية ذكية تم تثبيتها على منصات عمودية قائمة.

وتمت دعوة المتعاملين ممن زاروا فروع البنك للمشاركة في استطلاع رأي موجز يمنحهم فرصة لتقديم آرائهم في ذات الوقت فيما يخص الجودة والانطباع تجاه الخدمة بطريقة مبسطة ومريحة للغاية.

واستناداً إلى البيانات التي يتم جمعها من نقاط مؤشر السعادة، سيتم تقديم لوحة تحليلية لتتبع مستويات سعادة متعاملي بنك دبي الإسلامي في الوقت المحدد.

وقال الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي: لقد حظي امتياز مؤسستنا بنمو ثابت على مدى العقد الماضي. مع أكثر من 1.7 مليون متعامل لدى بنك دبي الإسلامي اليوم، وهو رقم ينمو بنحو 10% على أساس سنوي، فلا بد أن يلقى الاحتفاظ بالمتعاملين قدراً أكبر من التركيز، وربما أكثر حتى من كسب متعاملين جدد.

فالعملاء يبحثون عن البساطة والراحة والسهولة.

وتحدث وسام العباس لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية عن التقدم الذي حققته دبي في تعزيز مستوى السعادة قائلاً: نحن عازمون على تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في جعل السعادة والإيجابية أمراً واقعاً في دبي بما يرضي جميع المقيمين فيها.

نحن أيضاً بصدد تعزيز سبل التعاون والشراكة مع الجهات الرائدة التابعة للقطاع الخاص على مستوى المدينة بغية رفع مستوى السعادة في جميع مناحي الحياة في دبي.

© البيان 2017