14 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال أوناي إيمري مدرب أرسنال إن عدم ثبات مستوى الفريق وجه ضربة لآماله في انهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الهزيمة 1-صفر أمام وست هام يونايتد يوم السبت.

ويملك أرسنال، الذي أخفق في إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي في آخر موسمين ليغيب عن دوري الأبطال، 41 نقطة متأخرا بست نقاط عن تشيلسي الرابع.

وأبلغ إيمري الصحفيين بعد ثالث خسارة لأرسنال في ست مباريات بالدوري عقب مسيرة من 14 مباراة دون هزيمة في بداية الموسم "الآن أصبح الوضع أكثر صعوبة. الصورة واضحة".

وتابع "أعتقد أن أهم شيء بالنسبة لنا هو استعادة ثقتنا في أنفسنا .. نحتاج إلى ثبات المستوى على مدار 38 أسبوعا. الآن لن يكون هذا الأمر كافيا".

ولدى أرسنال فرصة لتقليص الفارق مع تشيلسي، الذي تفوق على نيوكاسل يونايتد، عندما يستضيف فريق المدرب ماوريتسيو ساري يوم السبت. وأضاف إيمري "علينا أن نستغل هذه الفرصة الكبيرة للاقتراب منهم".

وتابع "نتيجة السبت قد تعقد الأمور أو تحسنها".

وسيراقب إيمري عن كثب غريمه مانشستر يونايتد المتألق مؤخرا والذي يملك مثله 41 نقطة عقب خامس انتصار له في الدوري على التوالي تحت قيادة المدرب المؤقت أولي جونار سولشار.

(اعداد اشرف حامد للنشرة العربية)