وقعت الشركة المصرية للاتصالات وشركة اورنچ داتا اليوم اتفاق مدته ثلاث سنوات تقوم بموجبه الشركة المصرية للاتصالات بإتاحة عدة بدائل لاستخدام شبكة الاتاحة الثابتة الخاصة بها لتقديم خدمات الانترنت الثابت.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، وجان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة اورنج ، بحضور عدد من قيادات الشركتين.

وتأتي تلك الاتفاقية في اطار التعاون الاستراتيجي بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة أورنچ مصر. بحيث تقوم المصرية للاتصالات بتقديم خدمات الاتاحة لشركة أورنچ داتا عبر البنية الأساسية المملوكة لها في ضوء التزام شركة اورنج داتا بموجب الترخيص الممنوح لها باستخدام البنية الأساسية للشركة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الانترنت الثابت.

وصرح المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات قائلاً:” تمثل اتفاقية اليوم أهمية كبيرة للمصرية للاتصالات خاصة وأنها تساهم في دعم علاقة الشراكة الاستراتيجية وحجم التبادل التجاري بين الشركتين، عبر اتفاقيات تجارية تضمن لها الريادة السوقية لهذا النوع من الخدمات خاصة في ظل الاستثمارات الضخمة التي ضختها الشركة لتطوير بنيتها التحتية وتقديم بدائل فنية وتجارية أفضل لعملائها، بما ينعكس ايجابيا على مستوى الخدمات المقدمة للمستخدم النهائي، و يؤكد حرصنا على تقديم الأفضل للسوق المصري”.

أضاف البحيري أن المصرية للاتصالات حرصت – خلال تلك الاتفاقية –  على توفير آليات سعرية جديدة وميزات تجارية تساهم في تحفيز السوق وتحقيق مصالح مشتركة لكلا الطرفين، موضحا أن الاتفاقية تساهم أيضا في تعظيم الاستفادة من النمو الراهن لمعدلات الاستخدام لخدمات البيانات.

ومن جانبه قال جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة أورنچ مصر، إنه في اطار التعاون الممتد بين الشركتين، ترحب شركة اورنچ بما تقوم به المصرية للاتصالات من تطوير للبنية التحتية وبما يعود بالنفع على العملاء في السوق المصري، وتتطلع الشركة ليكون هذا الاتفاق خطوة نحو ازالة اي معوقات لتقديم خدمات الانترنت الثابت.

 

© أموال الغد 2018