توسع مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين نطاق الحياة الذكية وجدول أعمالها بإطلاق أول متاجرها الرائدة تحت اسم «متجر تجربة هواوي» في مجمع الأفنيوز - المرحلة الرابعة غدا السبت، بحضور عدد من الوفود وكبار الشخصيات المرموقة ومسؤولي الإدارة العليا لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتدعو هواوي محبي التكنولوجيا وهواة الهواتف الذكية للمشاركة في هذا الحدث الكبير المرتقب، والذي ستبدأ فعاليته في تمام الساعة 5:00 مساء، سيتخلله العديد من المفاجآت والفقرات الترفيهية المتنوعة والعروض الحصرية.

وقد صمم المتجر في بيئة مستقبلية مريحة مستوحاة من الطبيعة، سيتمكن العملاء خلالها من الاستمتاع بأفضل الخيارات وتجارب الاستخدام الشاملة والمتكاملة المقدمة لهم.

ويأتي افتتاح المتجر الجديد ليعكس توقعات هواوي الإيجابية لنمو أعمالها، وذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته بإطلاق سلسلة هواتفها الذكية HUAWEI Mate 20 مؤخرا في الكويت، إلى جانب المكانة المتقدمة التي بلغتها الشركة بين أقوى العلامات التجارية للإلكترونيات الاستهلاكية في البلاد.

وستقدم هواوي لزوار المتجر الفرصة لشراء أحدث سلسلة هواتفها الذكية وتجربة أحدث ابتكاراتها التقنية بما فيها أجهزة الهواتف الذكية، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة، وغيرها من المنتجات.

© Al Anba 2019