المصدر: موقع CNBC Arabia

قالت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) إن صندوق الثروة السيادي في سنغافورة سيستثمر 600 مليون دولار في البنية التحتية لأنابيب النفط الخام التابعة لأدنوك، وذلك بعد اتفاقات مشابهة مع بلاك روك وكيه.كيه.آر وصندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي.

ووفقا لبيان أدنوك، سترفع الاتفاقية الجديدة القيمة الإجمالية للاستثمارات القائمة على الإيجار لكل من صندوق الثروة السيادي في سنغافورة وصندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي وكيه.كيه.آر وبلاك روك في البنية التحتية لأنابيب أدنوك إلى 4.9 مليار دولار.

وسيحصل صندوق الثروة السيادي في سنغافورة على حصة ستة بالمئة في أدنوك لأنابيب النفط، التي تم إنشاؤها حديثا، فيما تمتلك بلاك روك وكيه.كيه.آر معا حصة 40 بالمئة وصندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي ثلاثة بالمئة، بينما تحتفظ أدنوك بحصة الأغلبية المتبقية التي تبلغ 51 بالمئة.

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
Copyright © CNBC Arabia
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info