أظهر تقرير حركة الأعمال الصادر عن قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي أن إجمالي عدد الرخص الجديدة التي تم إصدارها خلال شهر فبراير 2019 وصل إلى 2204 رُخَص، بنسبة زيادة تصل إلى 37% مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي حيث سجلت الرخص الصادرة في فبراير 2018 إجمالي 1,606 رخص.

وأسهمت الرخص الجديدة في إضافة 8515 وظيفة إلى سوق العمل، وتوزعت تلك الرخص على أنشطة عدة، جاء في مقدمتها الأنشطة التجارية بنسبة 61.1%، والمهنية 36.5%.

ووصل إجمالي معاملات التسجيل والترخيص التجاري المنجزة خلال فبراير 2019 إلى 25269 معاملة بنسبة زيادة 27% مقارنةً بنفس الفترة من العام 2018 حيث وصل العدد إلى 19885 معاملة.

وتؤكد هذه الأرقام الصادرة عن «خارطة الأعمال»، المنصة الرقمية المعلوماتية التابعة لاقتصادية دبي، استمرارية المسيرة التنموية الطموحة لاقتصاد دبي نحو التميز، وترسيخ مكانة الإمارة كمركز للمال والأعمال على مستوى المنطقة والعالم.

Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here