01 01 2016

وافقت هيئة اسواق المال على الترخيص للشركة العربية للاستثمار والتي قامت بتوفيق اوضاعها وفق مقتضيات القانون رقم 7 لسنة 2010 وتعديلاته وقرارات الهيئة وتعليماتها الصادرة في هذا الشأن على مزاولة سبعة أنشطة بالبورصة.

وذكرت الهيئة في قرارها رقم 83 لسنة 2105 ان مدة الترخيص المشار اليه 3 سنوات تبدأ من تاريخ اصدار شهادة ترخيص الهيئة وذلك بعد اداء الرسم الواجب عنه عند الترخيص للانشطة المضافة لاغراض الشركة.

وقد وافقت هيئة الاسواق للعربية للاستثمار بمزاولة كل من الانشطة التالية وهي وسيط اوراق مالية غير مسجل في بورصة الاوراق المالية، مستشار استثمار ومدير محفظة الاستثمار، مدير نظام استثمار جماعي، امين حفظ، ومراقب استثمار ووكيل اكتتاب.

كما وافقت الهيئة على الترخيص لشركة الريادة للتمويل والاستثمار على مزاولة وسيط اوراق مالية غير مسجل في بورصة الاوراق المالية ومراقب استثمار.

وقد جددت الهيئة الموافقة المبدئية لكل من شركة الفوز للاستثمار، وشركة حياة للاستثمار، مجموعة الامتياز الاستثمارية، شركة اصول للاستثمار، شركة الفنار للاستثمار، وشركة كابيتال العربية للتمويل والاستثمار وذلك لمدة 6 اشهر نهائية غير قابلة للتجديد وذلك لاستكمال الاجراءات القانونية ولتعديل عقد التأسيس والنظام الاساسي.

© Annahar 2016