اطلقت شركة معمار المرشدى، الشركة الرائدة فى فى مجال تنمية وتطوير القطاع العقارى المصرى، أحدث مشاريعها العقارية، وهو سكاى لاين مساحة 200 الف متر فى القطامية.


ويعد «سكاى لاين» أكبر مبنى سكنى فى العالم، حيث يقدم مجموعة متنوعة من مساحات الوحدات التى تتراوح بين الاستوديوهات الصغيرة وشقق غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف بمساحات تبدأ من 59 إلى 132 مترا مربعا.


واستعانت «معمار المرشدى» بثلاثة من أمهر المصممين المعماريين بالعالم: المهندس المعمارى المصرى رائف فهمى، وشركة «Van Der Pas» ببرشلونة، والمهندس المعمارى العالمى محمد حديد.


وعلق حسن مرشدى، المدير التنفيذى لشركة معمار المرشدى عن المشروع قائلا: «سكاى لاين انتاج دراسة دقيقة لأسلوب الحياة الذى يتمناه الجميع، وخاصة الأسر الشابة التى تطمح لأسلوب حياة فاخر، حيث تتكامل فى نفس المبنى كل ما تحتاجه الأسرة خلال اليوم بدءا من الوحدات السكنية الراقية مرورا بالخدمات الاساسية والاختيارات الترفيهية المتنوعة».


ويتميز مشروع سكاى لاين، بإنشاء مساحات خضراء واسعة تمتد على السطح العلوى للمجمع، ومسارات ركوب الدراجات المتنوعة أو التزلج على الجليد أو الركض أو التنزه على طول العديد من المسارات المنسوجة فى جميع أنحاء المنتزه، بجانب مناطق تجارية وترفيهية تلبى كل الأذواق والاحتياجات.


وأوضحت الشركة أن المشروع ينقسم إلى عدة مراحل، حيث من المتوقع تسليم أول مرحلة خلال .2022


ويعتبر مشروع سكاى لاين فرصة سانحة للباحثين عن عائد عال على الاستثمار فى العقار حيث تم طرح المرحلة الأولى باسعار تنافسية.


تجدر الإشارة إلى أن شركة معمار المرشدى انشأت ما يقرب من 16 مشروعا حيث يعتبر سكاى لاين ثالث مشاريعها فى منطقة القطامية بعد وان قطامية وقطامية جيت.

© الشروق 2018