15 12 2017

قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية فرض التزام مالى على شركة بورسعيد للتنمية الزراعية بقيمة 5,000 جنيه يسدد خلال 15 يومًا من تاريخ اخطار الشركة بالقرار.

على أن يعاد عرض موقف الشركة على لجنة القيد فى حالة عدم الالتزام بنهاية المهلة الممنوحة للشركة نظرًا لمخالفتها لأحكام المادة (6) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والمادة رقم (5) من الاجراءات التنفيذية.

كما قررت لجنة القيد فرض التزام مالى على شركة فاروتك لأنظمة التحكم بقيمة  5,000 جنيه يسدد خلال 15 يومًا من تاريخ اخطار الشركة بقرار لجنة القيد وعلى أن يعاد عرض موقف الشركة على لجنة القيد فى حالة عدم الالتزام بنهاية المهلة الممنوحة للشركة نظرًا لمخالفتها لأحكام المادة (6) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والمادة رقم (5) من الاجراءات التنفيذية.

فيما قررت اللجنة فرض التزام مالى قدره 25,000 ألف جنيه على شركة مصر جنوب إفريقيا للاتصالات يسدد خلال 15 يومًا من تاريخ اخطار الشركة بقرار لجنة القيد وعلى أن يعاد عرض موقف الشركة على لجنة القيد فى حالة عدم الالتزام بنهاية المهلة الممنوحة للشركة وذلك لعدم التزام الشركة بأحكام المادة (28) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة.

© صحيفة روزاليوسف 2017