18 09 2018

تستعد فيرجن ميجاستور لافتتاح أكبر متاجرها وأحدثها عالميًا في المملكة داخل مشروع واجهة الرياض الذي يُعدّ أحد المشاريع الضخمة التي تشهدها مدينة الرياض ضمن الحراك الاقتصادي والسياحي الذي تعيشه المملكة في إطار رؤية المملكة 2030، وينتظر أن يفتح المتجر أبوابه أمام الزوار في الربع الأول من العام القادم بعد انتهاء أعمال الإنشاء والتجهيز.

ويأتي متجر فيرجن ميجاستور على رأس المتاجر العالمية المتخصصة في مجال بيع السلع الترفيهية، إذ يمتلك سلسلة تفوق 50 متجرًا في أنحاء الشرق الأوسط فقط، سيفوقها المتجر الجديد في واجهة الرياض.

وتهدف الشركة منذ أن انطلقت في المملكة العربية السعودية سنة 2008 إلى التنوع لأقصى الحدود في اختيار المنتجات لكي تلبّي الاحتياجات المتنامية في المنطقة.

فيما يقع مشروع واجهة الرياض في منطقة حيوية بالعاصمة السعودية على طريق مطار الملك خالد الدولي ويشغل مساحة إجمالية تبلغ 450.000 متر مربع، ويضم مرافق للتسوق وفنادق، بالإضافة للمسات جمالية رائعة تظهر في قنوات وبحيرة مائية محاطة بجلسات خارجية، ويُعدّ المشروع السعودي الأول من نوعه من حيث التصميم والمساحة.

وقال الرئيس التنفيذي لفيرجن ميجاستور في المملكة ولبنان محمد رمضان: «نملك تجربة غنية في منطقة الشرق الأوسط والمملكة على وجه التحديد، ونعمل الآن على افتتاح أكبر متاجرنا على الإطلاق داخل مشروع واجهة الرياض، حيث سيقام المتجر على مساحة إجمالية بما يقارب 4.000 مربع، وسنؤكد من خلاله مجددًا التزامنا بتقديم أوسع تشكيلة من السلع المعرفية والترفيهية».

وأضاف: استطاع فيرجن ميجاستور أن يؤسس بُعدًا جديدًا في مجال الترفيه من خلال التفاعل مع الثقافة المحلية في الأنشطة والفعاليات، ودعم الفنانين المحليين، حتى أصبحت شركة عالمية بنكهة محلية، وتتميز بتقديم تجربة تسَوّق فريدة ومبتكرة للشباب المعاصر.

فيما رحّب الرئيس التنفيذي لمشروع واجهة الرياض عبدالرحمن الجويعد بانضمام متجر فيرجن ميجاستور إلى قائمة الشركات المحلية والعالمية الرائدة التي اختارت التواجد تحت سقف مشروع واجهة الرياض.

وأضاف: مشروع واجهة الرياض أحد المشاريع العملاقة التي يتم العمل حاليًا لإنجازها بما يتوافق مع المشاريع الضخمة التي تتواكب مع رؤية المملكة 2030، ونتطلع لأن يكون هذا المشروع «بإذن الله» واجهة مشرّفة لعاصمة بلادنا الحبيبة ومعلمًا حضاريًا اقتصاديًا وسياحيًا مؤثرًا، وهناك العديد من الشركات والمتاجر المحلية والعالمية التي سوف تتواجد داخل الواجهة، ومن بينها متجر فيرجن ميجاستور والذي يُعدّ تواجده أمرًا حيويًا بالنسبة لنا؛ لأنه يدعم تنوّع كافة الخدمات والمعروضات داخل المشروع.

© Alyaum newspaper 2018