أسعار تبدأ من 21 ديناراً ومتوافرة إلى جميع الوجهات التي تخدمها الشركة

أطلقت طيران الجزيرة، حملة الأسعار المخفضة على أكثر من 300 ألف مقعد حصرية خلال شهر سبتمبر الجاري، حيث تبدأ الأسعار من 21 دينارا فقط ومتوافرة على جميع الوجهات التي تخدمها الشركة في الشرق الأوسط والهند وأوروبا.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: يعود طيران الجزيرة هذا الشهر بأكبر عروضه لينتهز المسافرون فرصة الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أو إقامة طويلة في وجهتهم المفضلة ضمن نطاق شبكة الوجهات التي نخدمها، إذ تؤكد هذه الحملة الجديدة التزامنا المستمر بجعل السفر في متناول جميع المسافرين في الكويت.وتتوفر عروض هذه الحملة عبر موقع الشركة على jazeeraairways.com أو تطبيقاتها للهواتف الذكية أو لدى وكلاء السفر، إذ تتيح للعملاء السفر في أي وقت لغاية العاشر من ديسمبر. وتبدأ الأسعار من 21 دينارا للوجهة الواحدة إلى سوهاج و22 دينارا إلى الإسكندرية و26 دينارا إلى البحرين و30 دينارا إلى دبي، في حين أن أسعار الوجهة الواحدة من بيروت تبلغ 61 دينارا و63 دينارا من مومباي و65 دينارا من حيدر آباد.

ومع افتتاح مبنى ركاب طيران الجزيرة، T5، منذ شهر مايو 2018، يحصل المسافرون على خدمات برحلة خاصة من شأنها تسهيل وتسريع عملية التسجيل والهجرة من وإلى الكويت.

وبلغ متوسط الوقت الذي يستغرقه للمغادرة عبر بوابات الهجرة في مبنى طيران الجزيرة 2.1 دقيقة خلال ذروة السفر في شهر أغسطس، بينما بلغ متوسط الوقت لإتمام الإجراءات الأمنية 4.4 دقائق في الشهر ذاته. وعند وصول المسافرين إلى الكويت، بلغ متوسط وقت الانتظار عند بوابات الهجرة 7 دقائق في أغسطس، بينما تم تسليم أول حقيبة بمعدل 13 دقيقة.

وكان شهر أغسطس شهرا قياسيا لطيران الجزيرة حيث بلغ عدد المسافرين عبر مبناها الخاص 215943 مسافرا. ومع توقعات بأن تكون حركة السفر خفيفة نسبيا خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، من الأرجح أن تكون أوقات اتمام الإجراءات اللازمة أسرع بالنسبة للمسافرين، في حين تواصل الشركة العمل على تحسين عملية السفر للمسافرين وتخفيف الازدحام عند البوابات.

© Al Anba 2018