بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أطلقت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، أفضل العروض الرمضانية، التي تتيح لعملائها الكرام من الجنسين في المملكة سيارات رينو، بدون دفعة أولى 0%، وبدون رسوم إدارية 0%، وبدون رسوم تسجيل 0%، وأقساط ميسرة وبسيطة جدا مع عدد من البنوك، بالإضافة إلى خدمة صيانة مجانا، وتظليل مجانا، ووقود مجانا، واسترجاع وفقا لكل سيارة يختارها العميل.

كما تتضمن العروض الرمضانية، جوائز متنوعة وقيمة للمشاركين في تجربة قيادة إحدى سيارات رينو، ودخول جميع المشاركين في السحب للفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة رينو (تاليسمان) مجانا. وذلك من خلال زيارة معارض الشركة في مدن المملكة والقيام بتجربة القيادة طوال شهر رمضان الكريم.

وعبرت شركة أفضلية الخليج للسيارات، عن خالص التهاني والتبريكات لجميع عملائها في المملكة بمناسبة شهر رمضان المبارك، مؤكدة سعيها الدائم للتواصل والتفاعل معهم في مختلف المناسبات، لا سيما في مثل هذه المناسبات السعيدة لتقديم العديد من العروض المغرية التي تتيح لهم فرصة امتلاك سيارات رينو العلامة الأوروبية العريقة، التي تتميز بالقوة والعملية والأمان، وبمواصفات حديثة وتقنيات مبتكرة، وتصاميم عصرية رائعة وجذابة.

http://www.alyaum.com/articles/6016973/الإقتصاد/اخبار-الشركات/أفضلية-الخليج-للسيارات-تطلق-أفضل-العروض-الرمضانية-لسيارات-رينو

© Alyaum newspaper 2018