21 11 2018

طرح ساعات جديدة لأول مرة في معرض الجواهر العربية

كشف المدير الإداري بمركز البحرين للمجوهرات محمد شيرازي عن أن إجمالي قيمة المعروضات والساعات بجناح المركز بمعرض الجواهر العربية لـ60 شركة عالمية تجاوز 100 مليون دولار، لافتًا إلى أن المركز استمثر 180 ألف دينار في «كشك» خارج جناح مركز البحرين للمجوهرات.

وأوضح شيرازي -في تصريح للصحفيين على هامش افتتاح معرض الجواهر العربية- «لدينا عدة علامات تجارية أمريكية جديدة، بالإضافة إلى علامات تجارية من اليونان، كما يطرح المركز هذه المرة ساعات جديدة تم المشاركة بها في معرض بازل»، لافتًا إلى أن جميع هذه العلامات التجارية والماركات متجددة وعصرية.

وأشار إلى أن الشركات الجديدة التي بدأنا نعمل معها هي للعلامات التجارية كفرناندو جورج وانوشكا وسكتي فور فاسيستس، لافتًا إلى أن المركز يسعى سنويًا إلى استقطاب 3 إلى 4 شركات جديدة سنويًا.

من جانب آخر، قالت المدير الإداري بمركز البحرين للمجوهرات دينا شيرازي: «توجد لدينا مشاركة من شركات مجوهرات كثيرة جديدة، كما أن الماركات متجددة وعصرية وذات علامة تجارية راقية، إضافة إلى أن لدينا (كشكًا) خارج جناح مركز البحرين للمجوهرات».

وأضافت «في كل شركة لدينا قطعة مميزة، كما أن لكل شركة مشاركة قطع مميزة»، لافتة إلى أن العلامة التجارية ماريا غاسبي تعد من أقدم الشركات التي عمل معها المركز منذ 50 عامًا، في حين أن هناك شركات بدأت العمل معها منذ 1992.

© Al Ayam 2018