المصدر: موقع CNBC Arabia

 

أكد "بنك أبوظبي الأول" رفضه لقرار هيئة تنظيم مركز قطر للمال والذي يقضي بتغريم البنك بـ 200 مليون ريال قطري، أي ما يعادل 54.93 مليون دولار، لعرقلته تحقيقاً يتعلق بالاشتباه في التلاعب بالعملة ، وذلك بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

وشدد البنك في بيان له على التزامه الدائم بإدارة أعماله وفق أعلى مستويات المهنية والمصداقية ووفقا للأنظمة والقوانين المعمول بها .

وأوضح البنك أنه بذل الكثير من المساعي للتعامل مع الهيئة لحل هذه المسألة وقدم المعلومات كافة التي طلبت منه بموجب قرار مركز قطر للمال واصفا أي ادعاءات بأن البنك لم يقدم هذه المعلومات بأنها باطلة.

وقال "بنك أبوظبي الأول" إنه أبلغ هيئة تنظيم مركز قطر للمال بتاريخ 19 يونيو 2019 بقراره التخلي عن ترخيص مزاولة الأعمال الخاص بفرعه في المركز وإغلاقه بشكل دائم.

 
إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
Copyright © CNBC Arabia Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).