17 09 2018

تعيين الحارثي مؤسسا له ويستهدف السوق السعودي والإماراتي

 أطلقت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق أمس متجر «المول» للتسوق الإلكتروني، تماشيا مع رؤية 2030، ليكون محطة جديدة في مسيرة مواكبة التطور والحياة العملية لتقديم كل ما هو فريد وحصري في عالم الموضة والأزياء، وليصبح موقع التسوق الإلكتروني الأول في المنطقة الذي يقدم خدمة شحن مجانية لكل المناطق في السعودية والإمارات والخليج العربي بدون حد أدنى من قيمة المشتريات.

ويتوقع أن يصل عدد زائري الموقع إلى خمسة ملايين زائر شهريا مع نهاية العام الحالي، كما يمكن التسوق بتحميل التطبيق على الهواتف المحمولة.

وفي هذا الصدد، قال محمد فهد الحارثي، مؤسس المتجر الإلكتروني المبتكر ورئيس تحرير مجلتي الرجل وسيدتي: نفخر بإطلاقَنا موقع «المول» للتجارة الإلكترونية، ونطمح للوصول بـ»المول» الإلكتروني إلى المركز الأول خليجيا في مجال التجارة الإلكترونية.

ليكون موقع تسوق لأصحاب الذوق الرفيع ومحبي الأناقة في الخليج وتعريفهم بأحدث خطوط الموضة وصيحاتها وتلبية احتياجاتهم بأسلوب ممتع وعصري لإرضاء شغفهم الدائم بالتميز والتفرد.

ونحن بالشركة السعودية للأبحاث والنشر متحمسون لإطلاق هذا المشروع الفريد من نوعه في هذه المرحلة الجديدة ونسعى إلى استقطاب مجموعة من العلامات التجارية العالمية وتشجيع مصمّمي الأزياء المحليين المبدعين في عالم الموضة من خلال توفير بوابة تسوق آمنة.

يَعد الموقع الجديد زبائنه بعالمٍ ثري من المنتجات الفاخرة. حيث يضم متجر»المول» الإلكتروني أكثر من مليون من منتجات نسائية، ورجالية ومنتجات أطفال لأرقى ماركات الأزياء العالمية والتصاميم المحلية بتشكيلاتٍ حصريّة وتصاميم مميّزة ذاتِ جودةٍ عالية من علامات تجارية عالمية، حيث يقدم ساعاتٌ ومجوهرات ثمينةٍ، بالإضافة إلى الأزياء من فساتين، والعبايات ذاتِ التصميم العصري.

كما يَطرح مجموعةً رائعة من العطور والنظارات ومستحضرات التجميل والسلع المنزلية، إضافة إلى حقائب الجلد والأحذية والإكسسوارات.

يذكر أنّ الموقعَ يوفّر قسما خاصا للخصومات، والتي تبدأ من 30% لتصل إلى 70% وخدمةَ التوصيل المجّاني خلال 24 ساعة على خيار الدفع نقدا عند الاستلام، مع إمكان إعادة المنتجات في حال لم تناسب العملاء مجّاناً أيضا. وبالإضافة إلى خدماته المميزة يوفر الموقع خدمة الزبائن الاحترافية مع موظفين مميزين يتواجدون في أقسام الموقع المختلفة لتقديم المساعدة من البداية وصولا لإتمام طلب الشراء، في حال وجود أي استفسارات أو مواجهة صعوبات في التسوق، أما الفرع الرئيسي له فهو في دبي وله فروع في جدة والرياض، كما أنّ فريق العمل موزع بين جدة والرياض وبيروت وعمان.

ويتوقع أن يصل عدد زائري الموقع إلى خمسة مليون زائر شهريا مع نهاية العام 2018.

© Al Madina 2018